دخل مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي في مفاوضات قوية مع نظيره الاتفاق من اجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

حقيقة مفاوضات اهلي جدة مع البرازيلي كاسيميرو

كشف الصحفي التركي "إكرم كونور"، بأن النجم البرازيلي كاسيميرو اقتحم دائرة اهتمامات الاتفاق واهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه مع الهولندي تين هاج.

وأضاف الصحفي بإن نادي مانشستر يونايتد سينظر في العروض التي ستأتي من أجل البرازيلي كاسيميرو، ولن يمانع رحيله في يناير،  ويمتلك عقد مع الشياطين الحمر يمتد حتى صيف 2026 وتبلغ قيمته التسويقية 40 مليون يورو.

ليس الشناوي.. أخطبوط الأهلي يطلب الرحيل عن ملعب التتش فيتوريا يكشف عن سبب استدعاء محمد شريف وتجاهل شيكابالا

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد تعاقد مع البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد في صيف 2022، حيث شارك في 63 مباراة، وسجل خلالها 11 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نظيره نادي إيفرتون مساء الأحد 26 نوفمبر 2023، في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الشياطين الحمر أهلي جدة موعد مباراة مانشستر يونايتد نجم مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر البرازيلي كاسيميرو نادي مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة مباراة مانشستر يونايتد المقبلة فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نادی مانشستر یونایتد مساء ا

إقرأ أيضاً:

راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي

ماجد محمد

دخل الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى الاتحاد في الأيام المقبلة.

وكان راشفورد ارتبط بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد في الموسم الجديد بعد رحيل رومارينيو وشكوك حول استمرار عبدالرزاق حمدالله ولكن لم يتم تقديم أي عقد رسمي حتى الآن.

ويعد راشفورد أحد الأهداف الرئيسية داخل العميد، لكن جناح أتالانتا أديمولا لوكمان هو الخيار المفضل، وسيكون راشفورد هو البديل المثالي في حال فشل التعاقد مع المهاجم النيجيري من أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه