أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمحكمة طنطا برئاسة أماني أبو العينين، مبايعتها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة والتي من المقرر أن تجرى في شهر ديسمبر القادم.

جاء ذلك خلال انطلاق مسابقة دوري المصالح الحكومية بطنطا لكرة القدم، على ملعب الساحة الشعبية «مركز شباب طنطا » تحت إشراف الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، والتي تشارك فيها ٥ فرق هي الأوقاف والمحكمة والمحافظة، والعقارية والشباب والرياضة.

وأجريت اليوم مبارتان بين فريقي الأوقاف والعقارية، و المباراة الثانية بين المحكمة والمحافظة والتي انتهت بفوز فريق المحافظة على المحكمة.

وقامت اللجنة النقابية للعاملين بالمحكمة برئاسة أماني أبو العينين برفع لافتات تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية لاستكمال مسيرته في بناء مصر الجديدة.

وكانت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة، والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، قد عقدت مؤتمرا عماليًا حاشدًا شارك فيه الآلاف من عمال الغزل والنسيج علي مستوي الجمهورية وممثلين عن قوى سياسية وتنفيذية مختلفة، وذلك بشركة غزل طنطا.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا

أعلنت اللجنة المشرفة على أعمال الجمعية العمومية الطارئة لصندوق تكافل الصحفيين، انتهاء أعمال الجمعية العمومية، لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث حضر 62 عضوا فقط.

إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات 

كان من المقرر أن يتم إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات الواردة بالدراسة الاكتوارية التي وافقت عليها الجمعية العمومية للصندوق المنعقدة بجلستها بتاريخ 28 يوليو 2024، وذلك بناء على الطلبات العديدة الواردة لمجلس إدارة الصندوق في هذا الشأن.

مد باب التسجيل 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل الصحفيين، مد باب التسجيل في كشوف الجمعية حتى الساعة الثانية ظهرا، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، حيث من المفترض أن يكون يكون النصاب القانوني للاجتماع الأول صحيحا بحضور ثلثي عدد أعضاء الصندوق.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يستجيب لنقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • «النواب» يعقب على ملاحظات «الصحفيين» بدراسة قانونية يفند فيها مقترحات النقابة للرد عليها
  • تفاصيل خطاب رئيس البرلمان لنقيب الصحفيين حول تداعيات قانون الإجراءات الجنائية
  • منحة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • مصر تعلن تضامنها مع لبنان.. رسالة إلى ميقاتي من السيسي
  • احذروا.. لن يتم قيدكم بالنقابات
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • مهرجان مسرح الهواة .. "الرحلة صفر" و"دوار البحر" في السامر اليوم