صحيفة اليوم:
2024-10-01@21:07:50 GMT

مصرع 36 شخصا وإصابة 19 في حادث سير بالهند

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

مصرع 36 شخصا وإصابة 19 في حادث سير بالهند

سقطت حافلة في واد في الهند عمقه عشرات الأمتار، مما أسفر عن مقتل 36 شخصا على الأقل وإصابة 19 آخرين، بعضهم إصاباتهم خطيرة، حسبما قال وزير العلم والتكنولوجيا جيتيندرا سينج في منشور على موقع "إكس" اليوم الأربعاء.

وقال مسؤول لشبكة "ان دي تي في" التلفزيونية المحلية إن الحافلة انحرفت في البداية عن طريق سريع في منطقة كشمير الجبلية شمال الهند ثم سقطت في الوادي.

أخبار متعلقة بورما.. مقتل 75 شخصًا ونزوح 200 ألف بسبب المعاركالجيش الألماني يعلن تدريب نحو 8 آلاف جندي أوكراني

لقي عشرة أشخاص على الأقل حتفهم جراء #صواعق_البرق التي ضربت 6 مناطق في ولاية #أوديشا الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي للهند، وشهدت تلك المناطق #أمطار غزيرة، وأودت الصواعق بحياة 4 أشخاص في منطقة خوردا
للمزيد: https://t.co/B2kTZ8n9zP#الهند#اليوم pic.twitter.com/YObnxCPkVm— صحيفة اليوم (@alyaum) September 3, 2023حادث الهند

لم يتضح بعد سبب وقوع الحادث. وأعرب رئيس الوزراء ناريندرا مودي عن تعازيه على موقع "اكس" لأهالي الضحايا، وأعلن أنه يصلى من أجل الشفاء العاجل للمصابين.

وقال إن عائلات الضحايا ستحصل على تعويض قيمته 200 ألف روبية لكل ضحية (2406 دولارات)، بينما سيحصل كل مصاب على 50 ألف روبية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: نيودلهي حادث سير الهند أخبار العالم

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي ما لا يقل عن ستة أشخاص مصرعهم وإصابة تسعة آخرين في تحطم مروحية مستأجرة تحمل 15 راكبًا في منطقة خيبر باختونخوا، باكستان.

وذكر موقع جيو نيوز الباكستاني أن المروحية، التي تعود ملكيتها لشركة ماري للنفط، تحطمت لأسباب فنية بالقرب من حقل نفطي، وفقًا للمتحدث باسم الشركة، الذي أكد أن الحادث لا علاقة له بالوضع الأمني.

وأضاف المتحدث أن الطائرة المنكوبة كانت تقدم خدمات النقل الشخصي في منطقة شيوة وزيرستان. وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب، وتولى الجيش الباكستاني وفرق الإغاثة الأخرى عمليات الإنقاذ.

وأكدت مصادر أن الطيارين الثلاثة الأجانب من روسيا، وأن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى العسكري المشترك في ثال. ووقع الحادث بعد أن واجهت المروحية صعوبات فنية أثناء الإقلاع، وتعرضت لحادث مميت عندما اصطدم ذيلها بالأرض أثناء الهبوط الاضطراري.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • ‏وزارة الصحة اللبنانية: 4 قتلى و4 جرحى حصيلة الغارة الإسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت فجر اليوم
  • مقتل 93 شخصا على الأقل في الولايات المتحدة جراء الإعصار هيلين
  • مقتل شخص وإصابة آخرين جراء هجوم الطيران الإسرائيلي في بيروت
  • اليمن.. مقتل وإصابة 36 شخصا في الهجوم الاسرائيلي على الحديدة
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"