مسقط ـ «الوطن»:ـ
وقَّع البنك الأهلي مؤخرًا مذكّرة تفاهم مع فريق «سوا نبني» الخيري بهدف ترميم وتأثيث عدد من المنازل المتضررة للأُسر المعسرة في سلطنة عُمان لدعم احتياجاتهم. ويقدِّم موظفو البنك جهودًا كبيرة لدعم الأُسر المتعسرة حيث أسهمت المساعدات في تعزيز مستوى وجودة معيشة العائلات المعسرة، ويشيد التعاون مع فريق «سوا نبني» على تفاني البنك ومواكبة أهدافه الاستراتيجية مع أهداف رؤية عُمان 2040.

وقالت جمانة الهاشمية رئيسة قِسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: تمثل مبادرات «الأهلي يهتم» جهودنا الاستثنائية لدعم المجتمع وتلبية احتياجات الأفراد الأساسية، ويعكس ذلك التزامنا بتحقيق أهداف البنك الاستراتيجية التي تتمحور حول مساعدة ودعم كافة أفراد المجتمع، فلا يقتصر الدَّوْر على تقديم المنتجات والخدمات المالية التي تساعد العملاء في إدارة شؤونهم المالية بفعالية فحسب، بل يمتد لتقديم الدعم لأفراد المجتمع بمساعدة فريق الأهلي يهتم الملتزم بتقديم العمل التطوعي، وبالتالي نتمكن من تحقيق خطة البنك المرتكزة على تعزيز الشمول المالي. ويحرص البنك الأهلي على المشاركة في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات، وكان في طليعة المؤسسات المصرفية التي تُعنى بتمكين كافة أفراد المجتمع حيث قدَّم عددًا من برامج التوعية المالية إلى جانب إطلاق المبادرات التي تدعم الفئات المختلفة في المجتمع وذلك انطلاقًا من دَوْره تجاه دفع عجلة الاقتصاد ولتقليل التباين بين طبقات المجتمع. كما تقدِّم مبادرات «الأهلي يهتم» دَوْرًا في تنظيم وتنفيذ مجموعة متنوِّعة من البرامج التطوعية التي تهدف لدعم المشاريع والمبادرات الوطنية، وعلى مرِّ السنوات استطاع البنك أن يقدِّمَ دعمه للعديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية، والتي قدَّمت مساهمات مالية تلبِّي متطلبات الأفراد الحالية والمستقبلية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان

عجمان: أمير السني

وقّع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان مذكرة تفاهم مع «آر» للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد) لتعزيز جهود العمل المشترك وترسيخ أفضل الممارسات.

وقّع مذكرة التفاهم محمود خليل الهاشمي، مدير المكتب، وعمران خان، رئيس «آر» للتعليم، وأكدت الجهتان أن هذه المذكرة تأتي في سياق حرصهما على وضع إطار استراتيجي لتحقيق الأهداف المشتركة وزيادة التعاون بين الطرفين.

ويتم بموجب هذه الاتفاقية توفير الدعم والمساعدة في مجال الدراسات والبحوث والاستبيانات التي تجرى من قبل الطرفين وتقديم المنح الدراسية والخصومات.

كما تتضمن المشاركة في المسؤولية الاجتماعية في القطاع التعليمي.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين في الإمارات
  • توقيع مذكرة تفاهم بين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس
  • البنك التجاري الدولي و"SACE" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التعاون بين مصر وإيطاليا
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي
  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مذكرة من وزير الماليّة تتعلّق برسم الطابع المالي... ماذا جاء فيها؟
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن