عقد الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب اجتماعا لتفعيل منظومة البطاقة الجامعية الذكية خلال العام الجامعي 2024/2023.

جاء ذلك بحضور الدكتور رانيا أبو السعود المدير التنفيذى لمركز معلومات الجامعة ووحدة نظم المعلومات الإدارية.

البطاقة الجامعية الذكية لطلاب جامعة الفيوم

صرح الدكتور محمد فاروق الخبيري، بأن الاجتماع تناول الإجراءات والخطوات النهائية لإصدار البطاقة الجامعية الذكية لكافة طلاب جامعة الفيوم، وكذلك ربط جميع قطاعات الجامعة بمنظومة الخدمات الرقمية الموحدة كخطوة رئيسة للوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات الذكية.

من جهتها أوضحت الدكتورة رانيا أبو السعود، أن الطالب الجامعي سيتمكن من خلال البطاقة الجامعية الذكية التى سيتم إصدارها بداية من العام الدراسى الحالى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ من الحصول على كافة الخدمات المتاحة داخل الحرم الجامعى بداية من استخدامها على البوابات الإلكترونية والحصول على خدمات المدن الجامعية ومكتبات الكليات والمكتبة المركزية وسداد المصروفات الدراسية والكتاب الإلكتروني حيث تسجل عليها كافة بيانات الطالب وصورتة الشخصية وصولا لتسجيل العقوبات التأديبية التى توقع على الطلاب خلال العام الدراسي.

جامعة الفيوم تطلق مبادرة الطالب المنتج.. تعرف على التفاصيل fa16413c-35d7-409e-8549-aaa76d8a0c29 389bedda-f732-4b3b-8331-b641f1166dca 407fb4e7-626c-4adf-8cdb-4a4e7575ef63 de06e503-23fb-4692-93eb-b20f2832b9b5

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جامعة الفيوم تفعيل منظومة البطاقات الجامعية البطاقات الجامعية الذكية العام الجامعى 2023 مهرجان كان البطاقة الجامعیة الذکیة جامعة الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين في فعاليات البرنامج التدريبي، المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة، والذي نظمه مركز التنمية البشرية، ممثلاً في مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الجامعية في الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وقام رئيس الجامعة بتسليم  المتدربين شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في دورته التاسعة.

عقد البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور  عبدالرحيم أحمد علي مصطفى المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية.

وأدار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب عميد كلية، موضحاً خلاله أهم التحديات التى تواجه القيادة الجامعية، وأساليب التغلب على كافة المشكلات باستمرار العمل المكثف؛ لرفع جودة وكفاءة وتنافسية التعليم بكليات جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية اشتملت على (7) جلسات تدريبية هى: 
التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم العالي، التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي،  فن القيادة الجامعية، إدارة الأزمات، مكافحة الفساد في المؤسسة الجامعية، الجوانب المالية في الجامعات، الجوانب القانونية في الجامعات.

 ويقوم بالتدريب مدربون وخبراء محترفون، ومتخصصون في مجالات التدريب المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • استخراج بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • العطلة الجامعية بداية من الخميس المقبل
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية