يعقد الاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة يتم خلاله مخاطبة الأندية لتحديد الملاعب الخاصة بها استعدادا لدورى المحترفين في الموسم الكروى الجديد، وذلك تمهيدا لتشكيل لجنة لمعاينة الملاعب وتسليم قرارها بهذا الشأن إلى لجنة مسابقات القسم الثانى.

أخبار متعلقة

اتحاد الكرة يُحيل محمد شيحة للجنة الانضباط

اتحاد الكرة ينسق مع ليفربول للموافقة على مشاركة محمد صلاح فى أوليمبياد باريس

اتحاد الكرة: تأهل المنتخب الأوليمبي لأولمبياد باريس يؤكد سيرنا في الطريق الصحيح

يأتى ذلك بعد انتهاء منافسات الترقى للأندية الحاصلة على المركز السادس في المجموعات الثلاث للمظاليم لبقاء فريقين من ضمن ثلاثة أندية بالمحترفين والتى انتهت رسميا.

جدير بالذكر أن عامر حسين، المشرف العام على المسابقات، أشار إلى إقامة الدورى على 11 شهرا يتخللها راحة ما بين الدورين وإقامة مباريات كأس مصر، لذلك فقد بات مؤكدا إقامة المباريات خلال شهر رمضان دون فترة راحة مثلما كان متبعا من قبل.

وأكد مجدى الشيخ، رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى، أن تطبيق دورى المحترفين سوف يعود بالنفع وبمكاسب إيجابية كثيرة على الكرة المصرية وتوقع تقديم 100 لاعب من دورى المحترفين على الأقل للأندية المختلفة في الدورى الممتاز وربما المنتخبات المختلفة.

وقال إن هذا يعود للقوة المنتظرة للمسابقة التي ستكون أقوى من وجهة نظره من الموسم المنقضى، لافتا إلى أن تقديم مثل هذا العدد لدورى الأضواء سيحد بشكل كبير من الأرقام الخيالية لأسعار اللاعبين وأيضا سيكون هناك انتظام للمسابقة وهو ما حدث خلال الموسم المنقضى.

ملاعب الاتحاد المصرى لكرة القدم كأس مصر دورى المحترفين لجنة مسابقات القسم الثانى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كأس مصر اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن اتحاد الكرة شهد خلافات واعتراضات كبيرة من محمد أبو الوفا وعامر حسين عضوى مجلس الجبلاية بسبب القائمة الدولية للحكام.

وقال الغندور في برنامجه ستاد المحور على قناة المحور، :"محمد فاروق رئيس لجنة الحكام جهز القائمة الدولية للحكام ووقع عليها أمس وضمت الحكم محمود بسيوني من منطقة الإسكندرية بدلا من إبراهيم نور الدين الحكم المعتزل مع رفض تواجد حمادة القلاوي المدعوم من محمد أبو الوفا عضو المجلس".

وأضاف:"القائمة الدولية الموقعة من محمد فاروق تسببت في مشكلة كبيرة لأن محمد أبو الوفا اعترض بشدة على عدم وجود حمادة القلاوي كحكم ساحة في القائمة الدولية، وقال ازاي فين ممثل الصعيد في القائمة أنا مش هسكت وهعمل مشكلة كبيرة؟!".

وتابع خالد الغندور:"إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام عقد جلسة في اتحاد الكرة مساء أمس في حضور بعض مسؤولي اتحاد الكرة وأبلغهم بحل يرضي أبو الوفا وعامر حسين وهو استبعاد محمد عادل حكم الساحة الدولي وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح الحكمين المساعدين بحجة وصولهم عمر ٤٥ سنة، ووضع أسماء حمادة القلاوي حكم ساحة ومساعدين شريف عبد الله من القاهرة وعمر فتحي من الإسكندرية".

وأوضح الغندور أن جلسة نور الدين مع اتحاد الكرة واتفاقه على استبعاد محمد عادل وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح حدثت في غياب محمد فاروق رئيس لجنة الحكام والذي كان متواجدا في معسكر الحكام في أبو قير بالإسكندرية".

وأكمل: "اليوم محمد فاروق بمجرد علمه بما حدث غادر المعسكر وذهب إلى اتحاد الكرة لمقابلة جمال علام في حضور محمد عادل وسامي هلهل وأبلغه باستقالته في حالة اجراء اي تعديلات على القائمة الدولية الموقعه باسمه".

وأشار خالد الغندور إلى أن جمال علام وعدهم بإدخال نفس القائمة الدولية التي تضم محمد عادل وهلهل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي