فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة طلب حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

محمود الخطيب يوافق على رحيل حمزة علاء

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن  الكابتن محمود الخطيب وافق على طلب حمزة علاء بالرحيل على سبيل الإعارة، بحثا عن فرصة المشاركة قبل أولمبياد باريس العام المقبل.

ريال مدريد ينافس أندية البريميرليج على ضم جوهرة بايرن ميونخ على خطي نيمار.. الهلال السعودي يستهدف نجم البريميرليج

ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل اللاعب، بعدما خرج من حساباته الفنية نظرا لوجود العملاق محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفي مخلوف.

والجدير بالذكر أن الحارس الشاب حمزة علاء ظهر بشكل مميز خلال بطولة إفريقيا الماضية بالمغرب،  مع منتخب الشباب ولم تستقبل شباكه سوى هدفين فقط في المباراة النهائية خلال البطولة.

ما موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي ميدياما مساء السبت 25 نوفمبر 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ما توقيت مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري الابطال؟ 
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي حساب بايرن ميونخ المدير الفني المد ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بث مباشر اليوم
  • عاجل..جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • ماذا يطلب صندوق مجلس العقار المصري من الحكومة؟