صحيفة صدى:
2024-09-18@23:55:08 GMT

إيقاف الرياضي براء بو بسبب المنشطات

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

إيقاف الرياضي براء بو بسبب المنشطات

نواف السالم

أصدرت لجنة الرقابة على المنشطات ، اليوم الأربعاء ، إيقاف لاعب رياضات القوة براء بو ، لمدة 4 سنوات ، بسبب المنشطات .

وقالت اللجنة في بيان لها عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس» ، ” فقد تنازل اللاعب عن حقه بحضور جلسة استماع وفتح وتدليل الهيئة ، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وفقًا للأنظمة الدولية” .

وأضافت : ” فقد تقرر إيقاف الرياضي براء بو لاعب رياضات القوة ، عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجيًا لمدة أربع سنوات” .

كما أوضحت بأن عينة اللاعب احتوت على عناصر محظورة أو نواتجها الأيضية أو الآثار الدالة عليها ، وأنه انتهك 2-1 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: منشطات

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المشدد 5 سنوات لـ 4 متهمين بالاستعراض القوة وتلويح بالعنف في منطقة مدينة نصر .

اقرأ ايضاً: دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة

اقرأ أيضاً: سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !

أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !

تعقد الحلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة استعراض قوة وتلويح بالعنف في مدينة نصر.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 3696 لسنة 2024 جنايات مدينة نصر، المقيد برقم 407 لسنة كلي القاهرة الجديدة، المتهمبن : مأمون .س،  ضياء.س،زياد .س،  أحمد .ح، بالتعدي على المجني عليهما " عمرو مجدي"، "رمضان محمود" عمدا واحدثوا بهما الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية، نشب بينهما مشاجرة بسبب خلاف مالي ولذلك وتعدوا عليهما واستعرضوا القوة وتلويج بالعنف واطلقوا بعد الشماريخ مما تسببوا في فزع الاهالي، وحضر رجال مباحث القسم وتم القبض على المتهمين وبمواجتهما أقروا بارتكابهم الواقعة

وفي سياق متصل، أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، مُحاكمة المتهمين بتهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة والانضمام لجماعة إجرامية منظقمة وارتكاب تزوير في تذاكر سفر في منطقة النزهة، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين من محبسهما.

تعقد الحلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة تهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة بمنطقة النزهة.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4474 لسنة 2024 جنايات النزهة، المقيد برقم 1344 لسنة كلي شرق القاهرة، المتهمان :"عاطف ,ع"، " محمود. أ"، بإجراء تهريب بعض المواطنين خارج البلاد عن طرق غير مشروعة، بالتنسيق مع جماعة إجرامية يتم الاتفاق بينهم، ويتم تزوير تصريح جواز السفر، مقابل مبالغ ماليه بالسفر إلى أحد الدول الاوربية، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على بعض المواطنين اثناء استخلاص بعض الورق من مطار القاهرة، فأقروا على المتهمين الذين ارتكبوا واقعة تهريب المواطنين بطريقة غير مشروعة وتزوير تذاكر سفر.

مقالات مشابهة

  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تطلب إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
  • إيقاف 4 سنوات.. طلب عاجل من المكافحة الدولية للمنشطات تجاه رمضان صبحي
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة