قرر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، تكريم اللاعبين الخمسة في صفوف المنتخب المصري الأولمبي عقب عودتهم من المملكة المغربية، بعد نجاحهم في التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس ٢٠٢٤ وتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة والتي أقيمت بالمغرب.

أخبار متعلقة

رسائل ميكالي للاعبي المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة المغرب

مباراة منتخب مصر الأوليمبي والمغرب.

. الموعد والقنوات الناقلة

ميكالي يستقر على تشكيل المنتخب الأوليمبي أمام المغرب في نهائي أمم أفريقيا

ويضم المنتخب الوطني الأولمبي خمسة لاعبين من نادي بيراميدز، على رأسهم قائد الفراعنة إبراهيم عادل، والمتألق محمود صابر، إلى جانب عماد ميهوب المعار لنادي انبي، وأحمد عاطف قطة وأحمد فوزي وهو الثنائي المعار لنادي المقاولون العرب.

وقرر النادي تكريم لاعبي المنتخب على أدائهم الرائع والمشرف في البطولة والتأهل للأولمبياد، والظهور بصورة مشرفة للغاية.

ونجح إبراهيم عادل قائد نجم بيراميدز وقائد المنتخب الأولمبي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة رغم وجود عشرات المحترفين من باقي المنتخبات، وكتب اسمه في التاريخ كأول لاعب مصري يشارك مرتين في الأوليمبياد في سن الدورة الأوليمبية بعدما شارك من قبل في دورة طوكيو ٢٠٢٠.

وكذلك تألق محمود صابر وأصبح هداف المنتخب المصري في كأس الأمم، برصيد هدفين سجلهما في شباك الجابون والمغرب، وخطف الأنظار إليه بأدائه الرائع والخرافي طوال مشوار المنتخب حتى النهائي، وهدفه في المغرب بالنهائي هو أفضل أهداف البطولة.

وتألق أحمد عاطف قطة لاعب بيراميدز الشاب بصورة لافتة للأنظار في البطولة وساعد المنتخب في تحقيق الإنجاز، وشارك في جميع مباريات الفريق، كما شارك عماد ميهوب وكذلك أحمد فوزي لاعبا بيراميدز في وصول المنتخب للبطولة وكذلك ساعدا في المشوار حتى النهائي، وحجز مقعد في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

ويفخر نادي بيراميدز بأنه أكثر الأندية المصرية امتلاكا للاعبين في صفوف المنتخب الأولمبي ما يؤكد استراتيجية النادي التي تعتمد على الشباب وتقوية وتعظيم دور قطاع الناشئين، واختيار أفضل العناصر، وحاليا بات يمتلك ٥ لاعبين شاركوا جميعا في نهائي كأس الأمم للشباب ونجحوا في حجز مقعدهم مع المنتخب في الأوليمبياد.

المنتخب الاوليمبى المنتخب الاوليبمي مباريات بير اميدز

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية  تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

وكانت صفوف المنتخب مكتملة مع انضمام محمد النني واحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالى ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع  اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.
 
شهد التدريب جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس هم، اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي.

ويختتم المنتخب معسكره الحالى الأربعاء موعد مغادرته الى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة  مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة زيزو والنني.. منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لـ أولمبياد باريس
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح عن الفراعنة
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • لاكازيت وأوليسيه ضمن قائمة فرنسا في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • زيزو ينتظم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • الركراكي يرافق الأولمبي المغربي إلى باريس.. والسكتيوي يستعين بطبيب فرنسي
  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024