الثورة نت/
أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء، أن حكومته الجديدة ستعمل في أوروبا وفي إسبانيا من أجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وفي بيان له نقلته وكالة الصحافة الفرنسية اليوم، دعا سانشيز الكيان الصهيوني إلى وضع حدّ لـ”القتل الأعمى للفلسطينيين” في قطاع غزة، في أشد انتقاد يوجّهه للكيان الغاصب منذ اندلاع الحرب على غزة.

وفي حين أكد سانشيز وقوفه “الى جانب الكيان المُحتل في ردّه على عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر، وعد بأن تعمل حكومته الجديدة “في أوروبا وفي إسبانيا من أجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية”.. بحسب قوله.

ويذكر أن البرلمان الإسباني قد دعا في عام 2014 الحكومة إلى الاعتراف بفلسطين كدولة، لكن فقط حين يتوصل الفلسطينيون والكيان الصهيوني لحل من خلال التفاوض لصراعهم المستمر منذ عقود.

وحصل القرار الرمزي الذي يحاكي إجراءات اتخذت الشهر الماضي في بريطانيا وأيرلندا على دعم جميع الجماعات السياسية في المجلس.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إنجازٍ جديد.. "الاعتماد السعودي" يحصل على الاعتراف الدولي

حصل المركز السعودي للاعتماد -في إنجازٍ وطنيٍ جديد- على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد "IAF" في مجال شهادات نظم إدارة الجودة في كل من المجالات التالية: نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 (FSMS), ونظام إدارة البيئة ISO 14001 (EMS), ونظام إدارة الأجهزة الطبية ISO 13485 (MDMS), ونظام إدارة الطاقة ISO 50001 (EnMS), ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001 (OH&SMS).
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الاعتماد السعود - (اليوم)الاعتماد السعوديويعد ذلك بمثابة اعتراف دولي لجميع شهادات المطابقة الصادرة عن الجهات المعتمدة من الاعتماد السعودي في تلك المجالات.
أخبار متعلقة الأول بالمملكة.. تجمع جدة الصحي الثاني يحصل على الاعتماد الدولي "GINI""سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطاراتكما يعد حصول الاعتماد السعودي على الاعتراف الدولي إنجازاً داعماً للبنية التحتية للجودة في المملكة، ومعززٍ لمكانة المركز على المستوى الإقليمي والدولي، ومن شأنه أن يسهم في إحداث أثر كبير على المستوى الاقتصادي عبر رفع التجارة البينية وانسيابية السلع من وإلى الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • الخارجية الإسبانية: انضممنا إلى دعوة جنوب إفريقيا وعلى الدول الأوروبية دعم محكمة العدل الدولية
  • إنجازٍ جديد.. "الاعتماد السعودي" يحصل على الاعتراف الدولي
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة
  • وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين والاعتراف بالدولة الفلسطينية مسار السلام الوحيد
  • إسرائيل تعتزم المصادقة على بناء 5300 وحدة استيطانية في الضفة