كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سبب استدعاء محمد شريف مهاجم الخليج السعودي وتجاهل ضم شيكابالا قائد الزمالك بالمعسكر الحالي.

وأكد فيتوريا إنه قام باستدعاء محمد شريف في المعسكر الحالي نظرا لتألقه مع فريقه في الدوري السعودي، اما عن شيكابالا فقد اكد فيتوريا إنه يعلم إمكانيات اللاعب منذ ان كنا محترفا في سبورتنج لشبونة، ولكنه كمدير فني يحاول عمل توزان بين المهارة وعامل السن.

الزمالك يفوز على توت عنخ أمون بهدفي "سامسون".. وديًا فيتوريا يوجه رسالة قوية للمصريين قبل موقعتي جيبوتي وسيراليون

وعلق فيتوريا عن مستقبل المنتخب مؤكدا إنه يسعي دائما لتنفيذ خطط طويلة المدى واخرى قصيرة لبناء جيل جديد وقوي للفراعنة، من خلال وضع لاعب أساسي واخر احتياطي يتفاوت بينهما العمر لتحقيق التوازن، مشيدا بمستوي شيكابالا واصراره وخبرته الدائمة.

أما عن أزمة فتوح وصبحي لاعبا الزمالك، فقد اكد إنه لم يطلب عرض التحقيقات عليه وإنه فقط أراد معرفة نتيجة التحقيق من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن الثنائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي سبورتنج لشبونة شيكابالا سيراليون قائد الزمالك البرتغالي روي فيتوريا جيبوتي وسيراليون

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم، برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • القاص السعودي محمد البشير يكشف سر التعلق بالقصة في ورشة عمل بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • شيكابالا تميمة الحظ للأبيض.. هل يفعلها الزمالك من جديد في السوبر الإفريقي بعد 21 عامًا؟
  • فيتوريا ينضم إلى قائمة المرشحين في الأهلي السعودي
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت