قالت  منى عوكل مراسلة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة ، إن محافظات القطاع المختلفة تشهد غارات عنيفة، آخرها وأكثرها إسقاطا للضحايا هو قصف بناية في بني سهيلة أسفرت عن 12 شهيدا وعشرات الجرحى.

وأضافت أن هذه الاستهدافات امتدت إلى شمال غزة وتل الزتر والشيخ رضوان وشارع النصر وشارع الرمال ومحيط المستشفى الإندونيسي، ومازالت تدور اشتباكات عنيفة في هذه الأماكن بين المقاومة وقوات الاحتلال.

ولفتت إلى أن هناك مستشفيات اقتحمتها قوات الاحتلال واعتقلت فيها أكثر من 200 شخص، ووفقا لمصادر داخل مستشفى الشفاء فإن الاحتلال عزل الأقسام عن بعضها، وما عاد بإمكان الأطباء الوصول للمرضى أو لمخازن الأدوية.

وذكرت أن جنود الاحتلال حتى الآن مازالوا يبحثون في كل مكان في مستشفى الشفاء عن ما قالوا إنه عناصر مقاومة مختبئة، بينما طلبت المقاومة جهات محايدة للتفتيش، ومازال الحصار مضروب حول عدد من المستشفيات الأخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع غزة القاهرة الاخبارية

إقرأ أيضاً:

اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اندلعت مواجهات عنيفة،اليوم السبت، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي المخفية في مدينة نابلس، أطلق الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين، كما انتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع داخل الحي.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الفندقومية جنوب جنين، واقتحم الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بعدد من الآليات، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل جنين، دون الإبلاغ عن اعتقالات حتى الآن. 

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب 10 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو خضرة" بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة في قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

حلقت طائرات إسرائيلية من نوع "كواد كابتر" في حي الدرج، وعلى ارتفاعات منخفضة بالتزامن مع تحليق مستمر لطائرات استطلاع مسيرة. 

كما نفذت مدفعية الاحتلال قصف عنيف ومتواصل على حي الشجاعية وشرق حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة: نبذل جهودا كبيرة لتطوير المستشفيات
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق النيران على خيام النازحين في غزة
  • اشتباكات عنيفة بين قبيلتين وسط سوق شعبي جنوبي اليمن
  • مراسلة سانا: تحت شعار (وطننا حق لنا.. وحمايته حق علينا… والله مع الحق)… انطلاق أعمال المؤتمر العام لنقابة المحامين في فندق الشام
  • اشتباكات عنيفة عقب اقتحام الاحتلال لحي المخفية بنابلس
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • فصائل فلسطينية: نخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة
  • مستشفيات شمال إسرائيل تبدأ الاستعدادات لاحتمال حرب واسعة
  • معارك عنيفة في شمال غزة.. والاحتلال يرتكب مجزرة في الشجاعية
  • تقرير: المستشفيات في شمال إسرائيل تستعد لسيناريو حرب مع "حزب الله"