أصدر خالد البلشي، نقيب الصحفيين، بيانا للرد على التساؤلات المثارة عن بدل التكنولوجيا، مؤكدا أن وزارة المالية اعتمدت زيادة البدل بواقع 600 جنيه، بأثر رجعي من شهر أبريل الماضي.

أخبار متعلقة

«الصحفيين»: ندوة لمناقشة المجموعة القصصية «حاجز رقيق» لنفيسة عبدالفتاح

نقابة الصحفيين تعقد دورة «التسويق الإلكتروني» لأعضائها بالتعاون مع «إعلام القاهرة»

«الصحفيين» تدين اعتداء الاحتلال الصهيوني على الفلسطينيين في جنين: «تصعيد خطير»

وقال «البلشي»، في بيانه: «أود توضيح أن وزارة المالية اعتمدت الزيادة التي أعلنت عنها، في وقتٍ سابق، لبدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين، وقيمتها ٦٠٠ جنيه، بأثر رجعي بدايةً من شهر إبريل الماضي، وتم إقرارها في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤».

وأضاف البيان: «أن التأخير في صرف بدل شهر يوليو مرتبط بأنه الشهر الأول للميزانية، واجراءات اعتمادها، وهو أمر متكرر وبمجرد انتهاء الإجراءات التنفيذية سيتم تحويله، وصرفه لجميع الزملاء، والنقابة في تواصل مستمر مع مسئولي وزارة المالية للتعجيل في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لصرف البدل في أسرع وقت ممكن».

وأختتم: «معروض على مجلس النقابة في اجتماعه القادم، بعد غد الثلاثاء، مطالب بصرف البدل للشهر الحالي، من خزينة النقابة حال عدم إتمام الاجراءات خلال اليومين القادمين».

يذكر أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية أكد في ٣٠ مارس الماضي، زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحفيين بقيمة ٦٠٠ جنيه.

وقال معيط في تصريحات صحفية: «إن قيمة الزيادة سيتم صرفها من أول أبريل.

نقابة الصحفيين نقيب الصحفيين بدل الصحفيين بدل التدريب والتكنولوجيا الصحفيين اخبار البدل صرف بدل الصحفيين اخبار النقابات اخبار الصحفيين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة: مستقبل المنطقة بأسرها مرتبط بحل قضية فلسطين

رام الله - صفا قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن المنطقة بأسرها دخلت مرحلة جديدة وخطيرة من عدم الاستقرار، والحل الوحيد لضمان مستقبل أمن ومستقر للمنطقة هو حل القضية الفلسطينية حلًا عادلًا، وفق الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية. وأضاف أبو ردينة، أن استمرار حرب الإبادة الجماعية التي تشنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا، والتي ذهب ضحيتها أكثر من 40 ألف شهيد، و100 ألف جريح في قطاع غزة، بالإضافة إلى أكثر من 700 شهيد، و11 ألف معتقل منذ 7 أكتوبر في الضفة الغربية، وتدمير المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية لن يجلب الأمن والاستقرار لأحد، بل سيجر المنطقة والعالم إلى مزيد من العنف والفوضى وعدم الاستقرار.. وتابع "ما دامت القدس محتلة بمقدساتها وتاريخها وإرثها، فستبقى الحروب التي نشهدها اليوم مستمرة كما كانت منذ مائة عام، والبديل فقط هو تجسيد قيام الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية". وأكد أن استمرار الفوضى والحروب وعدم الاستقرار تتحمل مسؤوليته الإدارات الأمريكية المتعاقبة من خلال سياساتها الخاطئة التي تتخذها، وتقديم الدعم السياسي والمالي والعسكري لاستمرار الاحتلال. وأوضح أن هذا الأمر الذي شجعه على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا، وبحق شعوب المنطقة، في سوريا ولبنان، والتهديدات المستمرة التي تطال مناطق أخرى. وشدد على أن البديل ليس الحرب او التطبيع، بل بتطبيق الشرعية العربية والدولية، التي تجمع عليها غالبية دول العالم.

مقالات مشابهة

  • عصام كامل يشكر نقيب الصحفيين على عمل جسور للتواصل مع الوزارات والجهات الرسمية
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • أبو ردينة: مستقبل المنطقة بأسرها مرتبط بحل قضية فلسطين
  • إقرارها رسميا.. اعرف اختصاصات هيئة مفوضي مجلس الدولة
  • نقص فيتامين د.. العامل الخفي وراء الأمراض المزمنة
  • الكشف عن سبب تأخر إصلاح عطل كهربائي بحي الهاشمي في عدن