قال مراسل "رؤيا" إن المستشفى الميداني الأردني في مدينة نابلس سيقام على مساحة 6 دونمات، ومن المفترض أن يتسلمه المعنيون من الأردن خلال الساعات الثماني والأربعين القادمة، بعد انتهاء عمليات التجريف وتجهيزها ومن ثم البدء بإنشاء المستشفى.

اقرأ أيضاً : الأردن يشرع بإقامة مستشفى ميداني في نابلس

وأضاف أن المنطقة التي يقام فيها المستشفى استراتيجية وهي محاطة بخمسة مستشفيات، وأنه وفقا لمعلومات سيحتوي على غرف عمليات وعناية مكثفة وأقسام للعيادات الخارجية وأقسام للطوارئ لتقديم الخدمات العلاجية للفلسطينيين.

وأكد أن إنشاء المستشفى بحسب مصادر يأتي في سياق الدعم الذي يقدمه الأردن للفلسطينيين، وأنه سيشكل دفعة ومساعدة للمستشفيات الفلسطينية الموجودة في المدينة.

وأشار إلى أن كل ما يتعلق بالمستشفى موجود حاليا على الحدود الأردنية الفلسطينية، فيما يحتاج المستشفى نحو أسبوع ليكون جاهزا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: فلسطين نابلس

إقرأ أيضاً:

استهداف مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية

أعلنت الفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في محاور التوغل في قطاع غزة، تضمنت ضرب مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية.

وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة القسام: الإغارة على مقر عسكري للاحتلال الإسرائيلي في رفح جنوب غزة

وقالت الفصائل، "تمكنّا من في قيادة عمليات جيش الاحتلال جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية بالقذائف ضد التحصينات والقذائف المضادة للأفراد وعمليات القنص والأسلحة الرشاشة المتوسطة، وقد أوقعت العملية عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح".

وأشارت إلى استهداف دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا 4" بقذيفة "الياسين 105" وسط شارع بغداد في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • التواجد الميداني والتواصل مع المواطنين.. تفاصيل أول اجتماع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن
  • استهداف مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • تجريم الهوية الفلسطينية في أميركا.. شباب يتحدى سياسة قمع الأفواه
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • المقاومة بالضفة تحيي سلاح القنص بوجه الاحتلال
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه