تعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب ليبيا بهدف لكلاهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم تحت 20 عاما.

بعد قليل..انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بحقوق بث مباريات منتخب مصر بتصفيات المونديال بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في افتتاح بطولة شمال إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر للشباب وليبيا في بطولة شمال إفريقيا والقناة الناقلة



وسجل منتخب مصر الهدف الأول في الدقيقة 32 لكن ألغى حكم المباراة الهدف بداعي وجود خطأ على أحد اللاعبين، قبل أن يسجل المنتخب الليبي هدف التقدم بعدها بلحظات، عبر مروان الحبيشي، لكن نجح الفراعنة الصغار في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة عبرالبديل أحمد فتح الله بعد كرة عرضية، خطفها اللاعب وضربها في الشباك.



ويشارك منتخب مصر للشباب في بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم، والتي تستضيفها تونس في شهر نوفمبر المجاري، بمشاركة مصر والمغرب وليبيا، والجزائر، وتونس صاحبة الأرض.

ونجح منتخب المغرب في تحقيق الانتصار على الجزائر بثلاث أهداف مقابل هدفين.
 

ويشارك منتخب مصر في المباراة بتشكيل مكون من:


عبد المنعم تامر ، معتز محمد ، احمد عابدين ، حسن أبو المعاطي، كباكا، محمد سمير،عبد الرحمن خالد، عمر خضر،محمد عبد الله ، مروان محمود،كريم سعيد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب منتخب ليبيا منتخب مصر مصر الوفد شمال افريقيا بطولة شمال منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا

حقق منتخب إسبانيا فوزًا عريضًا على حساب نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.
أحرز أهداف المباراة كل من روبين لو نورماند (في مرماه) بالدقيقة 18 لصالح منتخب جورجيا قبل أن يعود الماتادور الإسباني برباعية عن طريق كل من رودريجو هيرنانديز، فابيان رويز، نيكو ويليامز، وداني أولمو في الدقائق 39، 51، 75 و83 على التوالي.
بهذه النتيجة يتأهل منتخب إسبانيا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر بينهما في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب “إم اتش بي أرينا” في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.
ووفقًا لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم بتمريرتين حاسمتين في بطولة أوروبا 2024، أصبح لامين يامال (ضد كرواتيا وجورجيا) أول لاعب منذ كريستيانو رونالدو (يورو 2004) يحقق ذلك في بطولة قبل سن 20 عامًا.
ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، وفي المقابل احتل منتخب جورجيا المركز الثالث فى المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، والتعادل مع التشيك، والخسارة أمام تركيا.

مقالات مشابهة

  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب