كشف الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي أن حصوله على لقب "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2023" من مجلة "بيبول"، عن عمر يناهز 57 عاماً، جدّد ثقته بنفسه، معتبراً بأنّ نصائح زوجته للعناية بالبشرة كان سر الحصول على اللقب.

أعرب ديمبسي عن سعادته باللقب خلال مشاركته في برنامج "اليوم"، على قناة NBC، من تقديم الإعلامية الأمريكية سافانا غوثري.

  وأعرب عن صدمته الكبيرة عند إعلان فوزه باللقب  الأسبوع الماضي خاصة أنه كان في مواجهة نجوم مثل جورج كلوني ومات ديمون. 

زوجتي سر جمالي

توجّه باتريك بالشكر إلى زوجته جيليان (57 عاماً)، قبل أن يكشف عن رد فعل أبنائها: تالولا (21 عاماً) والتوأم داربي وسوليفان (16 عاماً) بعد التكريم، مشيراً إلى أن الفضل باعتنائه ببشرته وشبابه يعود لأنامل زوجته.

واعتبر أنه بلغ قمة السعادة حين نفاجأ باللقب بعدما كان يعتقد بأن "لحظات التباهي بالصحة والجمال قد ولّت". ولفت إلى أنّ الشخص تتبدل أولوياته في الخمسينيات، بدءاً من التفكير والآراء، إلى تبدلات الجسد، وتصبح العناية بالجمال من الأمور الثانوية، لكن حصوله على الثناء والإعجاب في هذا العمر  يعد أمراً جميلاً جداً.

دائماً هناك أمل

وكان قد تم الكشف عن جائزة باتريك يوم الثلاثاء الماضي، ضمن برنامج "جيمي كيميل لايف"، حيث تم الإعلان عن منحه من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية لعام 2023".
 وفي حينه، عقّب كيميل مازحاً على الخطوة، معتبراً أن الأمر استغرق وقتاً طويلاً من المجلة لتكريم الممثل، الذي يعمل في السينما والتلفزيون منذ أكثر من 35 عاماً.

ثاني أكبر نجم

يُعد ديمبسي ثاني أكبر نجم يحصل على هذا التكريم بعد الممثل الأنجليزي شون كونري، الذي فاز باللقب عام 1989، وعمره 59 عاماً، كما حصل عليه الكثير من النجوم مثال: كريس إيفانز (2022)، بول رود (2021)، ديفيد بيكهام (2015)، كريس هيمسوورث (2014)، تشانينغ تاتوم (2012)، برادلي كوبر (2011)، ورايان رينولدز (2010).

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما

كشف الممثل الروماني سيباستيان ستان عن تلقيه تحذيرات كثيرة من تجسيد شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على شاشة السينما، لكن هذه التحذيرات منحته الإصرار على خوض المغامرة، وأداء الشخصية.

عشية العرض السينمائي الأول في 11 أكتوبر (تشرين الأول) لفيلم "ذا أبرانتيس.. المتدرب"، الذي يرصد حياة ترامب في ثمانينيات القرن الماضي، تحدث ستان عن كواليس حصوله على هذا الدور في تصريح نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وكشف أن المقربين منه حاولوا إقناعه بالامتناع عن لعب الشخصية المثيرة للجدل، لأن ذلك ليس آمناً على اعتبار  نصف مواطني البلد يكرهونه. بالمقابل، ركز آخرون على شكله معتبرين أن انعدام الشبه بينهما يضعف من ادائه خلال تأديته الدور.

وشرح أنه لم يكن الخيار الأول لأداء الدور، حيث عرضت الشركة المنتجة سيناريو الفيلم على الكثير من الممثلين قبله، إلا أنهم رفضوا تخوّفاً من التعرّض للنقد بين المشاهدين.

لكن عند مشاهدة الفيلم، تبدو الأحداث "موضوعية"، حسب ستان، قائلاً: "الفيلم لا يمجّد ولا يشوّه سمعة ترامب، بل يعرض واقعاً تاريخياً في إطار درامي، من خلال تسليط الضوء على حياة ترامب من البدايات إلى الصعود الكبير".


إعلام ترامب يتهجم على الفيلم

تعرّض الفيلم لانتقادات عنيفة من قبل إعلام ترامب عقب عرضه للمرة الأولى، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي خلال مايو (أيار) الماضي.

وقوبل الفيلم بهجوم حاد من قبل مدير الاتصالات في حملة ترامب الانتحابية ستيفن تشيونغ، الذي هدّد في بيان صحافي آنذاك، باتخاذ إجراءات قانونية بسبب ما اعتبره ادعاءات كاذبة وتشهير خبيث بشكل صارخ من صانعي الفيلم ضد ترامب. واعتبر أنه "لا يمت إلى الواقع بصلة، بل هو محض خيال مليء بالأكاذيب، التي فنّدها إعلام ترامب منذ فترة طويلة".


عن الفيلم

يضم الفيلم إضافة إلى ستان، الشهير بشخصية "باكي بارنز" بأفلام شركة "مارفل"، كلاً ماريا باكالوفا في دور الزوجة الأولى إيفانا، جيريمي سترونغ في دور المحامي روي كوهن.
وسبق أن أدى شخصية ترامب على الشاشات، ولكن بشكل كوميدي ساخر، كل من الممثل الأمريكي أليك بالدوين في "ساترداي نايت لايف"، والممثل الإيرلندي بريندان جليسون، في البرنامج الفكاهي "قواعد كومي".
 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • فيديو.. ظهور "رجل الكهف" في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • مبارك الفاضل يلتقي الممثل الأعلى الخاص للاتحاد الإفريقي للسودان
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • السيد عبدالملك الحوثي: العدو الإسرائيلي على مدى أكثر من 40 عاما كان يحاول التخلص من جبهة حزب الله والقضاء عليها
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: العوامل العالمية تزيد من جاذبية المعدن الثمين