المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بدعم القيادة الرشيدة لشباب وفتيات الوطن، مؤكداً أن رؤية المملكة 2030، جعلت رواد ورائدات الأعمال من أهم محركات النمو الاقتصادي، ويمثلون مرتكزات الرؤية الثلاثة “مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح”.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران 15 نوفمبر 2023 - 2:31 مساءً أمير نجران يستقبل القنصل العام لدولة الكويت 14 نوفمبر 2023 - 1:52 مساءً

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محفوظ العسيري، وعدداً من رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة.

 

واطّلع سمو أمير منطقة نجران على عرضٍ مرئي تضمن جهود الفرع منذ افتتاحه وحتى الآن، حيث قام بتمويل 1490 مشروعاً بقيمة 359.550.836 ريالاً، كما تضمن العرض مشروعات لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة.

 

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بالنجاح الذي حققه رواد الاعمال بالمنطقة، وحثهم على التحلي بالعزيمة والإصرار، للتغلب على التحديات بقوة الإرادة، مثمناً دور البنك لدعم النشاطات الاقتصادية لشباب وفتيات المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24" في نوفمبر المقبل بالرياض
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض تحت شعار “وجهة عالمية للفرص”
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة