اشتعل الصراع مبكرا بين مجلس الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب بعد نجاحه في الانتخابات، ومرتضي منصور ونجليه من المجلس السابق . 

وقرر المجلس الجديد في الساعات الماضية الغاء الرئاسة الشرفية لمرتضي منصور، كما طالب المجلس من مرتضي بارسال مندوب له لاستلام جميع متعلقاته داخل النادي .

وسيطر الغضب الشديد على مرتضي منصور بعد علمه بالقرار، مسربا بأنه قام بمنح الزمالك ملايين من قبل للمساعدة في تسيير أمور النادي وأنه قد يلجأ للمطالبة بما دفعه.

وينتظر مجلس الزمالك قرار مرتضي منصور بالتوجه للنادي أو ارسال مندوب لجمع متعلقاته حتي لا يتم اللجوء لطرق أخري للتخلص منها.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة توت عنخ أمون الودية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويضم التشكيل كل من :  

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد

خط الدفاع : حاتم سكر - محمد عبد الغني - أحمد ذكي - أيمن الجزار .

خط الوسط: محمد حسام " بيسو" - محمد أشرف " روقا" - كريم عبد الحق - محمد صلاح.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب مرتضى منصور أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • صراع رئاسة الجهة يشتد بين قيادات البام بالشرق
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك