تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود الاجهزة التنفيذية ووجهت سيادتها بتوفير سبل الراحة والتعاون مع اصحاب العقارات المتعارضه مع تنفيذ امتداد محور حسب الله الكفرواى وتقديم كافة التسهيلات في عمليه خروج المنقولات قبل تنفيذ الازالة .

وتنفيذا لذلك قامت اليوم المهندسة جيهان جادو رئيس حى طره باخلاء العقارات المتعارضه مع امتداد محور حسب الله الكفراوي بمنطقة طره بكورنيش النيل ورفع عدد (3) عدادات كهرباء وعمل ازالة جزئية عبارة عن فتحات بالاسقف والحوائط لحين اتمام الازاله وذلك التنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالحى .

واكدت بان الاخلاء والازالة الجزئية تمت بدون اى معوقات او اعتراض من اصحاب الشأن وانه جاري العمل على قدم وساق لحين الانتهاء من ازالة كافه التعارضات التى تعوق المشروعشارك بالاعمال السادة مديرى المتابعة الميدانية والاشغالات ومشرفى المربعات .

وياتي هذا في اطار تعليمات القياده السياسيه وتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بالاستمرار بعمليات ازالة العقارات التى تتعارض مع مشروع تقاطع امتداد محور حسب الله الكفراوي وسرعة إلانتهاء منها ومتابعة التطوير و تذليل كافة التحديات وإزالة التعارضات التي قد تعوق الأعمال لاستكمال الشرايين المرورية الجديدة تماشيا مع كافة المشروعات المختلفة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات وياتى ذلك تنفيذا لتعليمات فخامه السيد رئيس الجمهورية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ القاهرة تتابع امتداد محور حسب الكفراوي امتداد محور حسب

إقرأ أيضاً:

QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية

 

أعلن QNB، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، عن تغيير العلامة التجارية الخاصة به لتكون QNB بدلا من QNB الأهلى.

قال البنك إن هذا يأتى تماشيا مع خطة البنك للتوسع والعمل فى السوق المصرفى المصرى والذى يعد أحد الأسواق الواعدة ويمتلك فرصا كبيرة للنمو على كافة المستويات.

كما ينعكس تغيير العلامة التجارية على قوة ومكانة البنك وتعزيز تنافسيته فى السوق واستكمال رحلته المصرفية وريادته التى تلبى احتياجات جميع العملاء ومواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة، واستمرارية الابتكار والتحديث، وفق استخدام التكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل تجربة للعملاء، فضلا عن حرص البنك على الانتشار داخل السوق المصرى والوصول إلى مجتمعات وشرائح جديدة من العملاء فى كافة المحافظات والتركيز على فئة الشباب والمرأة عبر شبكة فروعه التى بلغت أكثر من 234 فرعا فى كافة أرجاء الجمهورية.

قال محمد بدير الرئيس التنفيذى لـ QNB فى مصر، إن تغيير العلامة التجارية من QNB الأهلى إلى “QNB” يأتى فى إطار خطة التطوير والتحديث المستمرة ومواكبة التطورات العصرية التى يشهدها البنك فى مصر بدعم من المجموعة الأم والتى تعتبر السوق المصرى أحد الأسواق الواعدة.

مشيرا إلى أن ارتباط الفرع فى مصر باسم المجموعة يساهم فى تعزيز العلامة التجارية ويمنحها المزيد من الثقة والقوة، ويدعم كافة الخطط والأهداف التى يسعى إلى تحقيقها على كافة قطاعات البنك وأهمها قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الكبرى والتجزئة المصرفية ودعم ملف الشمول المالى والتحول الرقمى.

وأكد «بدير»، أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لتلبية متطلبات عملائه المتنامية ومواصلة دوره الريادى بشكل أكثر قوة ومرونة ليظل البنك محتفظا بصدارته وتقدمه فى القطاع المصرفى.

مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى