بوابة الفجر:
2024-09-17@00:30:01 GMT

غدا.. عرض مسرحية "بابا أنا آسف" بقصر ثقافة بورسعيد

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، العرض المسرحي "بابا أنا أسف" بدءا من غد الخميس ولمدة 10 أيام متتالية، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العرض في يوليو الماضي.

أحداث العرض المسرحي بابا أنا آسف

تدور فكرة العرض في قالب غنائي استعراضي للطفل، حول كيفية مواجهة صعوبات الحياة، لإعداد جيل يُقدّر ويحترم مشاعر الآخر، كما يوجه العرض رسالة حب وتقدير لكل أب، يبذل قصارى جهده من أجل تربية الأبناء تربية سوية قائمة على أسس ومبادئ، من خلال تلقينهم درسا من الحياة بأنه ليس بالضرورة أن يحصل الإنسان على كل ما يريد، وعليه أن يرتب احتياجاته وفقا لقاعدة الأهم فالمهم.

 

صناع العرض المسرحي بابا أنا آسف

"بابا أنا آسف" تأليف سامح الرازقي، وإخراج محمد الدسوقي، ألحان أحمد العجمي، استعراضات كريم مصطفى، ديكور شادي قطامش، غناء بسمة مجاهد، وأشرف شرف، مخرج منفذ أسامة مسلم، سارة فؤاد، يحيى الدسوقي، هيئة الإخراج أسامة خليل، إنچى البواب. بطولة: حسني عكري، خالد جمعة، سارة هاني، محمد مجاهد، بسمة مجاهد، فرح رفاعي، سليم الصفطي، چنى مدحت، ريتال رفاعي، مهند وائل، ساجد عماد، ريبيكا أسامة، فرح هاني، غنا هاني، لانا حافظ، تالا رفعت، معاذ تامر، كادي محمد، مليكة محمود، خديجة الصفطي، ليان حافظ، مالك غريب، هولي أسامة.

"بابا أنا آسف" من إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، ويأتي ضمن عروض مسرح الطفل بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة بورسعيد بإدارة د. جيهان الملكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثقافة بورسعيد قصور الثقافة بابا أنا آسف عرض مسرحي بابا أنا آسف

إقرأ أيضاً:

مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني

أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يستحق الحصول على فرصة كاملة مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" هناك علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني فهو من هدافين الدوري الممتاز في الموسم الماضي ويجب أن يحصل على فرصة ".


وتابع:" ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك حصل على أكثر من فرصة مع الفريق في الموسم الماضي ويجب أن يحصل لاعب غيره على نفس الفرصة ".

مقالات مشابهة

  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • "دور المشروعات الصغيرة في مسيرة التنمية" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يحتفل بالمولد النبوى
  • تواصل المسرحية تقدم عرضها الروع بالمهرجان المسرحي بالرياض
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • أحمد الكحلاوي يحيي احتفالية المولد النبوي بالإسكندرية
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • مجاهد: الزمالك حقق الهدف المطلوب في مباراة الشرطة الكيني
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية