يقوم تطبيق إنستغرام المملوك لشركة ميتا بتوسيع ميزة الأصدقاء المقربين إلى ما هو أبعد من القصص والملاحظات لتغذية المنشورات والريلز.

 والآن، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الريلز ومنشورات الموجز مع مجموعة أصغر وأكثر ثقة بدلاً من كل من يتابعهم.

ويأمل المطورون أنه من خلال توسيع خيار الأصدقاء المقربين ليشمل الريلز ومنشورات الموجز، سيكون لدى المستخدمين "المزيد من الخيارات حول من يرى المحتوى الخاص بهم على إنستغرام".

وتعد مشاركة منشور أو مقطع فيديو حصرياً مع الأصدقاء المقربين على إنستغرام عملية بسيطة. فعند إنشاء منشور أو مقطع فيديو، انقر فوق زر الجمهور وحدد الأصدقاء المقربين. ثم اضغط على مشاركة. سيكون للمنشور أو المقطع علامة نجمة خضراء، تشير إلى أنه مرئي فقط للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين لديك.

وللتأكيد على توسيع هذه الميزة، قد تلاحظ أنه تم استبدال زر علامة الزائد الموجود في التطبيق برمز النجمة الخضراء.

وفي الوقت نفسه، أعلنت إنستغرام أنه سيتمكن سيتمكن المستخدمون قريباً من إيقاف تشغيل إيصالات القراءة في رسائلهم المباشرة. وتختبر الشركة ميزة جديدة ستمنح المستخدمين خيار استخدام إيصالات القراءة في الرسائل المباشرة. وأعلن مؤسس ميتا مارك زوكربيرغ ورئيس إنستغرام آدم موسيري على قنوات البث الخاصة بهما أن التغيير قيد الاختبار حالياً، بحسب موقع إن غادجيت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إنستغرام ميتا الأصدقاء المقربین

إقرأ أيضاً:

بن حبريش: لا سلام شامل في اليمن دون مشاركة حلف قبائل حضرموت كطرف مستقل

الجديد برس|

أكد رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع، عمرو بن حبريش العليي، أنه لا يمكن تحقيق سلام شامل في اليمن دون إشراك حلف قبائل حضرموت في مشاورات الحل السياسي كطرف مستقل.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بنائب المبعوث الأممي إلى اليمن، سرحد فتاح، عبر الاتصال المرئي. وأوضح بن حبريش أن على المجتمع الدولي التعامل بمعايير موحدة وعادلة مع جميع الأطراف المشاركة في العملية السياسية، مشدداً على رفضه للمعايير المزدوجة في هذا السياق.

وأشار بن حبريش إلى أن حلف قبائل حضرموت يمثل الخيار المرجح على الأرض في المعادلة السياسية اليمنية، مبرزاً معاناة حضرموت في مختلف جوانب الحياة نتيجة الوضع الراهن.

ويصعد الحلف منذ نهاية يوليو الماضي مطالبه بالحصول على نسبة من عائدات الثروات الطبيعية، وتحقيق الشراكة السياسية في الحكومة التابعة للتحالف، على غرار ما يتمتع به المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يدعي تمثيل حضرموت.

مقالات مشابهة

  • «صندوق القراءة».. يستكشف جماليات السرد الروائي وروائع الشعر
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: تخلص من العلاقات المؤذية
  • بن حبريش: لا سلام شامل في اليمن دون مشاركة حلف قبائل حضرموت كطرف مستقل
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين
  • مشاركة السفير المصري في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • معرض الرياض للكتاب يناقش إشكالات المؤلفين وهمومهم
  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • مشاركة شركة أيرزين الاستراتيجية في ويتيكس 2024