موقع 24:
2024-09-30@19:40:08 GMT

جيف بيزوس يتعرض للسخرية بسبب صورة جديدة

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

جيف بيزوس يتعرض للسخرية بسبب صورة جديدة

أثارت صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي للمياردير جيف بيزوس وخطيبته لورين سانشيز موجة من الانتقادات والسخرية.

 ويقول خبير في لغة الجسد إن الصورة الجديدة تجعل مؤسس أمازون يبدو غير مرتاح وفي غير مكانه. ويقال إن اللقطات الجديدة للملياردير كانت تهدف إلى "إعادة الترويج له بشكل أساسي" وفقاً للخبير جيس بونس، لكنه يعتقد أنها تجاوزت الهدف المرجو منها.

وتظهر الصورة جيف ولورين سانشيز معاً في السيارة وهما يتعانقان خلف عجلة القيادة، حيث تلف لورين ذراعيها حول جيف وهي تظهر خاتم خطوبتها اللامع. ومع ذلك، لا يعتقد جيس أن اللقطة تبدو طبيعية على الإطلاق، بل إنه انتقد قبعة رعاة البقر التي يرتديها جيف في اللقطة.

وفي الصورة، التي تعد جزءاً من أحدث جلسة تصوير للزوجين لمجلة فوج جنباً إلى جنب مع مقابلتهما، يمكن رؤية الخطيبين وهما يحدقان في الكاميرا فيما من المفترض أن يُظهرا ارتباطهما القوي. لكن جيس يعتقد أن كل ما فعلته الصورة هو جعل جيف يبدو غير مرتاح وفي غير مكانه.

وفي حديثه لصحيفة ميرور البريطانية قال جيس "إنه متصلب مع تعابير وجه خالية من المشاعر. إنه آلي تقريباً. يبدو الأمر كما لو أن الصورة تحاول تصويره بطريقة قاسية. كما أن الاثنين غير متصلين على الإطلاق. يبدو الأمر كما لو كانت بمثابة دعامة في حضنه".

ولجأ المعجبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للسخرية من جيف البالغ من العمر 59 عامًا وخطيبته البالغة من العمر 53 عاماً. وسأل أحد المستخدمين بصراحة: "هل هذه مزحة؟" بينما أضاف آخر: "لم أشعر قط بعدم الارتياح تجاه صورة مثل هذه الصورة". وقال ثالث: "بصراحة اعتقدت أن هذه الصورة كانت محاكاة ساخرة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي". وكتب رابع "هذا أكثر منشور محرج شاهدته حتى الآن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيف بيزوس

إقرأ أيضاً:

تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث

مقالات مشابهة أرامكو للطاقة تحقق الإغلاق المالي لـ3 مشروعات شمسية عملاقة

‏20 دقيقة مضت

تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8

‏ساعة واحدة مضت

أكبر اكتتاب في تاريخ سلطنة عمان.. طرح سهم أوكيو للاستكشاف والإنتاج غدًا

‏ساعة واحدة مضت

مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra

‏ساعتين مضت

كيفية تحميل وتشغيل Age of Empires على الماك

‏ساعتين مضت

‏TCL تخطط للاستحواذ على عمليات LG Display في الصين في صفقة استراتيجية بقيمة 1.5 مليار دولار

‏ساعتين مضت

في عام 2021، تم إيقاف تطبيق Google Shopping على نظامي أندرويد و iOS في إصدار الويب. والآن، يحصل Google Shopping على إعادة تصميم ملحوظة إلى حد ما.

تبدأ التغييرات بالشعار الموجود في الزاوية العلوية اليمنى. هناك إصدار مخطط تفصيلي لأيقونة Google Shopping، ويبدو هذا الإصدار المبسط أنيقًا للغاية.

وفي الوقت نفسه، يتم استخدام خط فعلي لـ “Google” بدلاً من الشعار المعتاد للحصول على مظهر أكثر اتساقًا مع شعار “Shopping” الذي يأتي بعد ذلك.

يوجد اختصار “الصفقات” على اليمين بجوار شبكة التطبيق ومنتقي الحساب. يمتد التدرج الأزرق إلى شريط التطبيق الذي يحتوي على حقل البحث، بينما يتم استخدام زر هامبرغر يختلف عن كل تطبيق آخر من تطبيقات جوجل. يعتبر هذا تغيير غير متوقع إلى حد ما، في حين أنه يفتح درج التنقل الذي يزيل الزوايا الدائرية بالفعل.

تأتي “صفحة التسوق الرئيسية” و“الصفقات” مصحوبة بأيقونات ملونة، بينما يتم وضع الأزرار البارزة في حاويات على شكل حبوب مع خلفيات رمادية.

عندما تبحث فعليًا عن منتج ما، يتم وضع شريط أدوات “تحسين النتائج” في حاوية مستديرة ذات رؤوس عريضة. لاحظ أيضًا كيف تم استبدال المرشحات على شكل حبوب بالمستطيلات المستديرة.

ومع ذلك، فإن التغيير الأكبر هو الرسوم المتحركة المرحة للغاية عند تحميل الصفحة خلف شعار “Google Shopping”. فهو يستحضر مسح الباركود الذي يناسب الموقع بشكل واضح، ويبدو التأثير أكثر وضوحًا عند تمكين الوضع المظلة.

ومع ذلك، فإن إعادة تصميم Google Shopping هذه لم تظهر بعد لجميع الحسابات.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث
  • الهنقاري: سقط الصديق الكبير لأنه كان يعتقد أن حكومة الدبيبة ضعيفة
  • انتشار صورة مضللة لضابطة نفذت غارة تسببت بمقتل نصرالله
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة