ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط´ظٹط¹طھ ط¬ظ…ط§ظ‡ظٹط± ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ طŒ ظپظٹ ظ…ظˆظƒط¨ ط¬ظ†ط§ط¦ط²ظٹ ظ…ظ‡ظٹط¨ طŒ ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط،طŒ ط¬ط«ط§ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط§ظ„ط³ط¨ط¹ط© ظ…ظ† ظ…ط®ظٹظ… ط·ظˆظ„ظƒط±ظ…طŒ ط§ظ„ط°ظٹظ† ط§ط³طھظڈط´ظ‡ط¯ظˆط§ ط¨ط±طµط§طµ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظˆطµظˆط§ط±ظٹط®ظ‡ ط®ظ„ط§ظ„ ط¹ط¯ظˆط§ظ†ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط®ظٹظ… ط£ظ…ط³ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،.



ظˆط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط§ظ„ط³ط¨ط¹ط© ظ‡ظ…: ظ…ط­ظ…ظˆط¯ ط¹ظ„ظٹ ط­ط¯ط§ظٹط¯ط© (25 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆط­ط§ط²ظ… ظ…ط­ظ…ط¯ ط£ط­ظ…ط¯ ط®ط¶ط± (ط§ظ„ط­طµط±ظٹ) (28 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆط¬ظ‡ط§ط¯ ط®ط§ظ„ط¯ ظ…ظ‚ط¨ظ„ ط؛ط§ظ†ظ… (27 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆط³ط¹ظٹط¯ ط³ظ„ظٹظ…ط§ظ† ظٹظˆط³ظپ ط£ط¨ظˆ ط·ط§ط­ظˆظ† (24 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆظ…طµط¹ط¨ ط¹ظ…ط± ط£ط­ظ…ط¯ ط§ظ„ط؛ظˆظ„ (21 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆظˆظ„ظٹط¯ ظ†ط³ظٹظ… ظ…طµظٹط¹ظٹ (26 ط¹ط§ظ…ط§)طŒ ظˆط¹ط¨ط¯ ظٹط§ط³ظٹظ† ط¹ط¨ط¯ ظ…ط¹ط§ط±ظƒ ط¬ط±ط¨ط§ظ† (34 ط¹ط§ظ…ط§).

ظˆط§ظ†ط·ظ„ظ‚ ظ…ظˆظƒط¨ ط§ظ„طھط´ظٹظٹط¹ ظ…ظ† ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط¯ ط«ط§ط¨طھ ط«ط§ط¨طھ ط§ظ„ط­ظƒظˆظ…ظٹ ظˆط³ط· ط§ظ„طھظƒط¨ظٹط±ط§طھ ظˆط§ظ„ظ‡طھط§ظپط§طھ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ط§ظ„ط؛ط§ط¶ط¨ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ط¯ط© ط¨ط¬ط±ط§ط¦ظ… ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط¨ط­ظ‚ ظ…ط®ظٹظ… ط·ظˆظ„ظƒط±ظ…طŒ ظˆط¨ظ…ط¬ط§ط²ط± ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط¨ط­ظ‚ ط´ط¹ط¨ظ†ط§ ظپظٹ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„ط¶ظپط©.

ظˆط¬ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط´ظٹط¹ظˆظ† ط´ظˆط§ط±ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ظˆط§ظ„ظ…ط®ظٹظ… ظˆظ‡ظ… ظٹط­ظ…ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط£ط¹ظ„ط§ظ… ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط©طŒ ظˆط¹ط±ط¬ظˆط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ط°ظˆظٹ ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظ„ط¥ظ„ظ‚ط§ط، ظ†ط¸ط±ط© ط§ظ„ظˆط¯ط§ط¹ ط§ظ„ط£ط®ظٹط±ط© ط¹ظ„ظٹظ‡ظ…طŒ ط«ظ… طھظ…طھ ط§ظ„طµظ„ط§ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط«ط§ظ…ظٹظ†ظ‡ظ… ط§ظ„ط·ط§ظ‡ط±ط© ظپظٹ ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط®ظٹظ…طŒ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ظˆط§ط±ط§طھظ‡ظ… ط§ظ„ط«ط±ظ‰ ظپظٹ ظ…ظ‚ط¨ط±ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظپظٹ ط¶ط§ط­ظٹط© ط°ظ†ط§ط¨ط© ط´ط±ظ‚ ط·ظˆظ„ظƒط±ظ….

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ ط ظٹظ ط ط طھظ ط ط ظٹط ظپظٹ ظ

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، مرتدية فستاناً باللون الأحمر الفاقع الذي أظهر قوامها بشكل جذاب.

لكن هذه الإطلالة ليست مجرد عرض أزياء؛ بل هي جزء من صورة أكبر تتعلق بكيفية تصدّر الفنانات للمشهد الفني والثقافي في العالم العربي.

الجمال والمكياج: أي معايير نحتفظ بها؟

اختارت بلقيس فتحي أقراطاً وخواتم من الألماس، وتميزت بارتداء عقد يحتوي على 2400 ماسة، مما يعكس استثماراً كبيراً في الموضة. مع ذلك، يطرح هذا التساؤلات حول معايير الجمال والفخامة في الوسط الفني. هل نحن بصدد تعزيز ثقافة الرفاهية المفرطة، أم أن هناك جانبًا فنيًا يستحق الإشادة؟

أحدث الأعمال الفنية: هل ترقى للمستوى المتوقع؟

في شهر أبريل الماضي، طرحت بلقيس أغنيتها الجديدة “حاولت أغير” على موقع يوتيوب، وحققت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. كلمات الأغنية كتبها تركي المشيقح، مع ألحان عيسى العوهلي، وهو ما يثير تساؤلات حول التوجه الفني للفنانة. هل تحاول بلقيس فتحي تغيير نمطها الفني، أم أنها تسير على نفس النهج الذي اعتادت عليه؟

الأعمال الرمضانية: عبور الثقافات

قدمت بلقيس فتحي خلال شهر رمضان 2024 أغنية “شكون كان يقول” لجينيريك المسلسل الرمضاني المغربي “بين القصور”. هذه الخطوة ليست مجرد مشاركة فنية، بل تعكس اندماج الثقافات العربية المختلفة. هل يعني ذلك أن بلقيس تسعى لتوسيع جمهورها وتقديم نفسها كممثلة ثقافية تعبر عن كافة الأطياف العربية؟

النهاية: فن أم استعراض؟

تستمر بلقيس فتحي في التألق في الساحة الفنية، ولكن مع كل نجاح، تظهر تساؤلات حول معايير الجمال والمواهب في عالم الفن. هل نحن نشجع الفن الأصيل، أم أننا نشهد ظاهرة استعراضية؟ في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يبقى السؤال مفتوحًا: هل ستكون بلقيس قادرة على تحقيق التوازن بين الجمال والفن، أم ستتجه نحو السطحية التي تسيطر على بعض نجوم الساحة الفنية؟

مقالات مشابهة