مسقط ـ «الوطن» :
تشارك سلطنة عمان ـ ممثلة في وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ـ في فعاليات اللقاء الإقليمي التاسع عشر للجان الوطنية للبرنامج الهيدرولوجي الحكومي في الدول العربية والذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بالتعاون مع وزارات الزراعة والمياه في الدول العربية وتعقد أعماله في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 وحتى 17 من شهر نوفمبر الجاري.


ويناقش الملتقى الإقليمي للبرنامج الهيدرولوجي الحكومي محاور متعددة مثل: إدارة المياه في المناطق الجافة وشِبه الجافة وتنمية وتطوير مصادر المياه في الدول العربية وتنمية مصادر المياه غير التقليدية في الدول العربية وتحقيق الكفاءة في استخدام المياه وتطوير قدرات الكوادر البشرية العاملة في مجال موارد المياه والتنسيق بين اللجان الوطنية للبرنامج الهيدرولوجي في الدول العربية والتعاون مع نظيراتها من اللجان في الأقاليم الجغرافية في العالم وكذلك التعاون مع المنظمات والهيئات العاملة في نفس المجال.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی الدول العربیة

إقرأ أيضاً:

أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين

هل توقفت التأشيرة السياحية لـ عمان؟.. انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء عن إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين الراغبين في السفر إلى سلطنة عمان، الصادرة من المكاتب السياحية للجنسية المصرية فقط.

من جانبها، كشفت سفارة سلطنة عمان لدى جمهورية مصر العربية، حقيقة ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وقف التأشيرات السياحية للمصريين لزيارة سلطنة عمان.

رد السفارة على الأخبار المتداولة

ونفت السفارة الأخبار المتداولة حول إيقاف سلطنة عمان التأشيرات السياحية للمصريين الراغبين في السفر إليها، قائلة عبر حسابها بموقع إكس: «تود سفارة سلطنة عمان في جمهورية مصر العربية أن تؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة حول إيقاف السلطنة التأشيرات السياحية للمصريين الراغبين في السفر إليها».

تود سفارة سلطنة عمان في جمهورية مصر العربية أن تؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة حول إيقاف سلطنة عمان التأشيرات السياحية للمصريين الراغبين في السفر إليها. وتناشد السفارة الجميع التحقق من صحة المعلومات حول هذا الشأن عبر موقع شرطة عمان السلطانية.

— سفارة سلطنة عُمان - القاهرة | OMAN EMBASSY - CAIRO (@OmanEmbassyEG) July 1, 2024

وناشدت الجميع التحقق من صحة المعلومات حول هذا الشأن عبر موقع «شرطة عمان السلطانية».

اقرأ أيضاًسيدة تسأل عن حكم الشرع في أدائها «الحج» بتأشيرة زيارة منذ 24 سنة «فيديو»

تأشيرة B2C.. كل ما تريد معرفته عن إلغاء «العمرة الترانزيت»

بعد إلغائها.. ما هي تأشيرة العمرة B2C؟

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • من القاهرة.. الدبيبة وأبو الغيط يبحثان دعم الانتخابات
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • «أبو الغيط» و «الدبيبة» يفتتحان أعمال مؤتمر من أجل الهجرة الآمنة بالقاهرة
  • القاهرة تستضيف المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي للهجرة
  • كلمة أبو الغيط في مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية بالمنطقة العربية
  • المندوبية الدائمة لدولة فلسطين تشارك في اجتماع المؤتمر السادس الإقليمية لمقاطعة إسرائيل
  • ليبيا تشارك بمهرجان «الإذاعة والتلفزيون العربي» في تونس
  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين