سيئون (عدن الغد) خاص:

نفذت شرطة السير بالوادي والصحراء حملة مرورية بالتنسيق مع شرطة السير بمديرية سيئون لضبط الدراجات النارية الغير مرقمه والمخالفين لقواعد شرطة السير بالمديرية.

وجاءت تنفيذ الحملة المرورية بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في استمرار تنفيذ الحملات المرروية لضبط المركبات والدراجات النارية المخالفة وبإشراف مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز عوض العامري.

وأكد رئيس قسم شرطة السير النقيب منير بن زيمه ان الحملة المرورية مستمرة في اوقات مختلفة لضبط المركبات والدراجات النارية الغير مرقمة ، مؤكداً بانه تم ضبط خلال هذا اليوم عدد 150 دراجة نارية غير مرقمه ، مناشداً المواطنين الى التوجه الى قسم شرطة السير للترقيم طوعياً قبل ضبطهم.

 

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة - سيئون

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بالوادی والصحراء شرطة السیر

إقرأ أيضاً:

فحص 69 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-  فى مجال فحص السائقين :فحص (69) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (10) منهم. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل فتحت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة انتحار فتاة في العقد الثاني من العمر بعد تناولها قرص غلة لوجود خلافات بينها وبين والدها بسبب اعتراضه على ملابسها، حيث أمرت النيابة باستدعاء والد المتوفية لسماع أقواله حول الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغًا بإقدام فتاة تدعى "رانيا. ي"، 20 عامًا، على الإنتحار إثر تناولها قرص غلة، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تناولت قرص غلة بعد مشادة كلامية بينها وبين والدها بسبب اعتراضه على ملابسها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل عقب اختلال توازنه وسقوطه من علو بمحطة مترو الكيت كات، حيث أمرت بتسليم جثمان المتوفي لأهليته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المستشفى العام يفيد بوصول عامل يدعى "أحمد. ع" يبلغ من العمر 50 عامًا، جثة هامدة، إثر سقوطه من علو، وبالانتقال والفحص تبين أنه قيام المتوفي بالعمل في محطه مترو الكيت كات"تحت الإنشاء"، اختل توازنه وسقط من أعلى ما أسفر عن مصرعه في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعدما شاهدهم أثناء سرقتهم متعلقات من شقة والده.

فيما كشفت التحقيقات الأولية، قيام 5 أشخاص بإلقاء طفل من شرفة شقته فى المعصرة، بعدما شاهدهم أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فأمسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد الضحية، وتصادف وجوده بالمنزل، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • قرار بشأن أجهزة ستارلينك في ولاية الجزيرة والدعم السريع تنفذ حملة اعتقالات
  • فحص 69 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • في هذه المنطقة.. اجراءات للبلدية تتعلق بالدراجات النارية
  • طرق دبي تنفذ أعمال تحسينات مرورية على شارع الشيخ محمد بن زايد
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • اجراءات لبلدية فنيدق تتعلق بالدراجات النارية
  • شرطة دبي تحرر 212 مُخالفة لوسائل بحرية خلال شهرين
  • استمرار الحملات لضبط حركة سير السيارات ومنع سير التروسيكل وعربات الكارو بشوارع غارب
  • فحص 58 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • «المرور»: ضبط 947 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع