الثورة نت|

نظمت فروع مكتب الصحة بمديريات عبس و المحابشة والشغادرة و خيران المحرق وبني قيس ومبين محافظة حجة فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.

وأكدت كلمات الفعاليات بالتعاون مع مستشفيات عبس والمحابشة وياسر وثاب بخيران والريفي في الشغادرة أهمية التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.

واستنكرت المواقف المعيبة للأنظمة العربية وتخاذلها في نصرة الأشقاء في غزة والتفرج على مجازر الإبادة والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال والمدنيين.

وحيت الكلمات المواقف المشرفة لقائد الثورة صاحب القول والفعل في نصرة الأقصى وإعلان اليمن بشكل رسمي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

ودعت الى التفاعل الجاد في إسناد الشعب الفلسطيني ودعم المجاهدين بكافة الإمكانات المتاحة والوقوف في خندق القوات المسلحة اليمنية في دعم المقاومة الفلسطينية.. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية في الدفاع عن الأقصى.

وحثت الكلمات على اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في استلهام الدروس والعبر من تضحيات وبطولات الشهداء والاهتمام باسرهم وذويهم.. معتبرة ذلك اقل ما يمكن عرفانا بتضحيات الشهداء.

تخللت الفعاليات فقرات متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة وعظمة الشهداء ودور الجميع في نصرة الاقصى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال

الثورة نت|

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق ، اليوم، الدورة التدريبية الأولى ل50 من منتسبيها في إطار الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي افتتاح الدورة ، أكد وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، أهمية هذه الدورات لتعزيز الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.

ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار أن مسؤولية الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع.

وأشار الوزير مطلق إلى ضرورة اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الاسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأوضح أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

من جهته أكد نائب وزير الأشغال أهمية هذه الدورة في تعليم موظفي الوزارة مهارات استخدام السلاح وكيفية التعامل معه، لافتا إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.

حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الإسكان ،المهندس قاسم عاطف، وقطاع الطرق ، المهندس خالد باشماخ..

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقود
  • مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقو
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة