بوابة الوفد:
2024-07-05@15:35:05 GMT

سبب تعاقد نابولي مع والتر ماتزاري

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

أضطر نادي نابولي  برئاسة أوريليو دي لورينتيس للتعاقد مع والتر ماتزاري ليقود أبناء الجنوب خلفا للمدرب الفرنسي المقال رودي جارسيا بعد رحيله منذ أيام
 

نابولي يخطف مدرب الزمالك المحتمل رسميًا.. نابولي يتعاقد مع ماتزاري التعادل يحسم مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا


وأقيل جارسيا من تدريب نابولي بعد مرور أربع أشهر ونصف منذ توليه مهمة قيادة نابولي، وقاد أبناء الجنوب في 16 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.



كشفت تقارير صحفية إيطالية أن دي لورينتيس رئيس نادي نابولي قرر إقالة جارسيا، وقام بعدها بالتواصل مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان ويوفنتوس، من أجل إقناعه بقيادة أبناء الجنوب.

وتابعت التقارير، أن كونتي أبلغ دي لورينتيس برفضه تدريب نابولي، وأن المدرب الإيطالي يرغب في قيادة الفريق في بداية الموسم وليس في المنتصف.

بعد رفض كونتي تدريب نابولي، قرر دي لورينتيس التواصل الخيارات الآخرى حيث حاول التواصل مع إيجور تيودور قبل أن يستقر على التعاقد مع ماترازي.

ووقع المدرب ماتزاري على عقد مع نابولي لمدة 7 أشهر أي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ويرغب النادي الإيطالي في التوقيع مع مدرب جديد بعد نهاية الموسم الحالي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نابولي نادي نابولي الوفد رودي جارسيا ماتزاري

إقرأ أيضاً:

الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني

كشفت تقارير إذاعية إسبانية عن شرط تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة " خوان لابورتا"، مع نيكو ويليامز، جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بيلباو.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع النادي الإسباني في يونيو 2027، ويرتبط بالانتقال إلى برشلونة وتشيلسي خلال الصيف الحالي. 

شرط تعاقد برشلونة مع نجم أتلتيك بيلباو

وفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، يجب على برشلونة دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 58 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الإسباني. 

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024 يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما

ويبدو أن البرسا يفضل التوقيع مع ويليامز على حساب الدولي البرازيلي رافينيا دياز، الذي بلغت قيمته السوقية نحو 50 مليون يورو. 

وعلى الرغم من ذلك، يسعى برشلونة للحصول على مبلغ أعلى (70-80 مليون يورو) من بيع النجم البرازيلي. 

في الموسم الماضي، شارك ويليامز في 37 مباراة مع الفريق الباسكي، سجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

مقالات مشابهة

  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • أوسيمين يقترب من روشن
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي