علق المخرج كريم العدل على أزمة مشهد مسلسل «ليه لأ»، إن الفنانين الذين اعترضوا على المشهد «نسيوا أصل الحكاية» مشيرًا إلى أن ما يحدث ليس وجهة نظر الصناع ولكنه وجهة نظر الشخصية داخل العمل.

أخبار متعلقة

طارق الشناوي يُهاجم «المهن التمثيلية» بسبب «ليه لأ»: «بيان أشرف زكي يشكل خطرًا على المهنة»

أحمد وفيق: «لا أؤيد قرار نقابتي بحذف مشهد من مسلسل ليه لأ»

«غير مقصود واتفهمنا غلط».

. مريم نعوم ترد على أزمة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

تعليق كريم العدل على أزمة مشهد ليه لأ

وأضاف كريم العدل عبر «فيس بوك»: «واضح أن الفنانين نفسهم نسيوا أن كل فنان من حقه يحط وجهة نظره جوة الفن اللي بيقدمه.. حتى لو وجهة النظر دي مش عجباك.. ونسيوا أن الشخصية اللي في العمل هي اللي بتتكلم من وجهة نظرها، مش شرط تبقى وجهة نظر صناع العمل نفسهم!».

وتابع: «طيب فرقنا ايه عن بقيت المهن اللي بتضايق وتتقمص لما حد يتكلم عليهم في مسلسل ولا فيلم؟!، الفنانين نفسهم نسيوا اصل الحكاية وده في حد ذاته شيء حزين جدا الصراحة».

بيان نقابة المهن التمثيلية

وصدر بيان نقابة المهن التمثيلية أمس، تعليقا على الأزمة، وجاء كالتالي: «تستنكر نقابة المهن التمثيلية ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل «ليه لأ»، حيث دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، وأن التمثيل اللي بجد» في أكاديمية الفنون.

وأضاف البيان :«وينوه مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية: أن أقسام المسرح بجميع الجامعات المصرية هي أقسام رائدة وقام بالتدريس فيها أعظم أساتذة التمثيل في مصر والوطن العربي ومنهم.. سعد أردش وأحمد عبدالحليم وأحمد حلاوة وخليل مرسى ورانيا فتح الله وجمال ياقوت وفريد النقراشي وعبير منصور ونبيلة حسن أبوالحسن سلام ونبيل الألفي، وآخرون وتخرج فيهما ممثلون على أعلى مستوى».

وتابع :«وعليه تهيب نقابة المهن التمثيلية بالشركة المنتجة لمسلسل»ليه لأ«حذف المشهد المذكور احترامًا وتقديرًا لفن المسرح وأساتذته وللجامعات المصرية العريقة وبخاصة كليات الآداب وأقسام المسرح».

كريم العدل بيان نقابة المهن التمثيلية بخصوص مشهد ليه لأ مسلسل ليه لأ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مسلسل ليه لأ مسلسل لیه لأ

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم