أنهى طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق حياته بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث قام بشنق نفسه بحبل ربطه في سقف السلم بين الدور الأول والثاني، وذلك بسبب علاقة عاطفية كانت تربطه بفتاة وتقدم لخطبتها وتم رفضه من قبل أهلها، وحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت تصريح دفن الجثة بعد الأنتهاء من تقرير الطب الشرعى.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغاً من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بالإنتحار.

وأنتقل علي الفور الرائد محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة والفحص، تواجد شخص معلق من رقبته بحبل فى سقف السلم بين الدور الأول والثانى ويدعى" كريم م ع" سن 23 طالب بالفرقه الثالثه بكلية الحقوق جامعة بنها، ومقيم بلتان دائرة المركز.

وبسؤال والدته وتدعى" مديحة ع" 60 سنة ربة منزل ومقيمه نفس العنوان أقرت أن نجلها المتوفى كانت تربطه علاقه عاطفيه بإحدى الفتيات وكان يرغب الزواج منها الا أن أهلها رفضو ذلك الزواج، وأنه كان يمر بحاله نفسيه سيئه نتيجه ذلك، ولاتشتبه في الوفاه جنائيا ولاتتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

و تم نقل الجثه لمشرحه مستشفى كفر شكر بعد استأذان النيابه العامة، و جاري تحرير المحضر اللازم والعرض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اخبار القليوبية انتحار طالب طالب كلية الحقوق

إقرأ أيضاً:

أوقاف القليوبية تنظم لقاء ديني بطلاب مدارس عرب العليقات

أقامت أوقاف القليوبية لقاء دينيا بطلاب مدارس عرب العليقات، في إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعاية الشيخ صفوت فاروق أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وسماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك بحضور 500 طالب من أبناء مدارس عرب العليقات أقيم لقاء دينياً تحت عنوان (آداب طالب العلم ) تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

وخلال اللقاء أكد الشيخ فارس خالد حماد أمام وخطيب بأوقاف الخانكة واحد من أئمة قادة فكر علي أنَّ بناء الإنسان أمر هام، وأنَّ البناء لا يأتي من القمة ولكن يأتي من الأساس، وهو التربية الإيجابية، ولا يتحقق ذلك إلا بانضمام أركان هذه التربية والبناء الإنساني، وهي بمنزلة العقد الشرعي والنفسي والعقلي والسلوكي واللبنات الأولى في قضية التربية الإيجابية للأطفال والدعم المعنوي لهم.

أشرف علي تنفيذ اللقاء الشيخ علام شعبان مدير أوقاف الخانكة، ويحيى العمراوي مدير تعليم الخانكة.

مقالات مشابهة

  • «جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • أوقاف القليوبية تنظم لقاء ديني بطلاب مدارس عرب العليقات
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • مركز الزينية بالأقصر ينهي موقف تقنين أراضي الدولة بتسليم 204 عقود للمواطنين
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • البابا تواضروس يشارك في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص