ميلانو ـ أ.ف.ب: مدَّد يوفنتوس ثاني الدوري الإيطالي عقد لاعب وسط نيكولو فاجولي، الموقوف لمدَّة سبعة أشهر على خلفية مراهنات غير قانونية على مباريات كرة القدم، حتّى عام 2028.
وقال النادي الإيطالي في بيان «يسعد يوفنتوس أن يعلن عن تجديد عقد نيكولو فاجولي حتى 30 يونيو 2028».
واوقف فاجولي (22 عامًا) الذي تدرَّج في أكاديمية نادي «السَّيدة العجوز» وسيتقاضى حسب تقارير صحافية 1.

62 مليون دولار في الموسم، في أكتوبر بسبب المراهنة على مباريات كرة القدم بعد الاتفاق على صفقة إقرار بالذنب مع المحكمة التأديبية التابعة للاتحاد الإيطالي للعبة.
وبإمكان فاجولي أن يعودَ إلى المستطيل الأخضر نهاية الموسم الحالي، وتحديدًا خلال المرحلة 38 الأخيرة من الدوري التي ستقام في 26 مايو، بعد أسبوع من انتهاء فترة إيقافه.
وكان الاتحاد الإيطالي أكد العقوبة التي فرضها على فاجولي، وهي الإيقاف لمدَّة 12 شهرًا، منها خمسة مع وقف التنفيذ، مصحوبة بالتزام العلاج لوضع حدٍّ لإدمانه على القمار.
وأقرَّ فاجولي لمحقِّقي الاتحاد الإيطالي بأنَّه قام بمراهنات رياضية على منصَّات غير قانونية، لا سيما على مباريات كرة القدم، باستثناء مباريات يوفنتوس، ناديه منذ عام 2020، وكريمونيزي، حيث أمضى موسم 2021-2022 معه على سبيل الإعارة.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية أنَّه سيتعيَّن على فاجولي الذي تجاوزت ديونه من القمار على منصات غير قانونية ثلاثة ملايين يورو، الرد أيضًا عليها في المحاكم الجنائية، على الأرجح بغرامة. ولم يكن فاجولي وحده ضحية المراهنات إذ طالت الفضائح أيضًا مواطنه ساندرو تونالي، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي اوقف بِدَوْره لمدَّة 10 أشهر بسبب المراهنات، بما في ذلك على مباريات فريقه السابق ميلان. في حين تم الاستماع إلى نيكولو زانيولو (أستون فيلا الإنجليزي) في التحقيق المتعلق بالمراهنات على مباريات كرة القدم من دون أن تتمَّ معاقبته.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على مباریات کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني الإيراني يمدد قرار إلغاء الرحلات الجوية

أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية، قبل قليل، أن منظمة الطيران المدني الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى صباح غد الخميس، حسبما أوردت فضائية القاهرة الإخبارية فى خبر لها منذ قليل.

وكانت وكالة أكسيوس، قد قالت فى وقت سابق، أن هناك توقعات برد إسرائيلي شديد على الهجوم الصاروخي الإيراني، كما أنها أكدت أن الظروف الآن مهيئة لهجوم إسرائيلي على قدرات إيران النووية،

وكان التلفزيون الإيراني الرسمي، قد أعلن قبل قليل، عن أن 80 بالمئة من الصواريخ التي أطلقت على إسرائيل أصابت أهدافها.

وكانت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، قد قالت فى وقت سابق، إنه تم إطلاق ما لا يقل عن 102 صاروخ من إيران وصفارات الإنذار تدوى فى جميع أنحاء إسرائيل.

وأفادت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، أن الدفاعات الإسرائيلية تعترض المسيرات والصواريخ الإيرانية فى سماء تل أبيب.

اقرأ أيضاًجيروزاليم بوست: تضرر 100 منزل وسط إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي الإيراني

بايدن: أمريكا تدعم إسرائيل بشكل كامل بعد هجوم صواريخ إيران

رئيس الأركان الإيراني يهدد بضرب «كل البنى التحتية» بإسرائيل إذا هاجمت بلاده

مقالات مشابهة

  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • القصف الإيراني يلقي بظلاله على مباريات كرة القدم
  • الطيران المدني الإيراني يمدد قرار إلغاء الرحلات الجوية
  • إرتدي “كومبة BMPJ” لهوسه المفرط بالشرطة.. 18 شهرا حبسا منها 9 نافذة لعون بسونطراك 
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق
  • الزمالك يشكو رابيد بوخارست للفيفا رسميا بسبب بوبيندزا
  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟