أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل قبل قليل، نقلاًَ عن مصادر وتقارير إعلامية فلسطينية، بسقوط 26 شهيداً على الأقل، جراء قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، ظهر اليوم الأربعاء، الذي يوافق اليوم الـ40 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

شركة الاتصالات الفلسطينية تعلن توقف المولدات

وأعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، في وقت سابق، توقف كافة المولدات العاملة في المقاسم الرئيسية بقطاع غزة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيلها، حيث أصبحت عناصر الشبكة الأساسية تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة «البطاريات»، مما يهدد بتوقف كافة خدمات الاتصالات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي الغضون، أعرب مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، عن قلقه الشديد بشأن الانتهاكات التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في محيط المستشفى، مع اقتحام قوات الاحتلال مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة مخيم النصيرات قصف غزة شهداء غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة ويشتبك مع المقاومة

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مخيم بلاطة للاجئين بمدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباك مع عناصر من فصائل المقاومة فلسطينية.

وقال شهود عيان إن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة شرقي نابلس واشتبكت مع عناصر من فصائل فلسطينية، وأضافوا أن جيش الاحتلال دفع بقوات جديدة لمخيم بلاطة مع سماع أصوات تبادل إطلاق نار داخل المخيم.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم سلسلة اقتحامات شملت مدنا وبلدات في الضفة الغربية، واعتقل عددا من الفلسطينيين، بينهم مصاب بالرصاص في البلدة القديمة بنابلس، وفق مصادر محلية وطبية.

وبالتزامن مع حربه على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون اعتداءاتهم بالضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، مما أدى إلى استشهاد 719 فلسطينيا، بينهم 160 طفلا، وإصابة نحو 6 آلاف و200 واعتقال حوالي 11 ألفا، بحسب مصادر رسمية فلسطينية.

وبدعم مطلق من الولايات المتحدة تشن إسرائيل حربا على غزة أسفرت عن أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة ويشتبك مع المقاومة
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • 13 شهيدا بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خانيونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • وقوع شهداء.. طيران الاحتلال يستهدف منازل في مخيم النصيرات بغزة
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح ورفح
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة