شهد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر حفل تكريم حفظة كتاب الله القرآن الكريم والذى نظمة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بمركز المؤتمرات الدولية. 


وتم خلال الحفل تكريم نحو ١٥٠ طفل من حفظة كتاب الله من أبناء محافظة الأقصر بحضور أعضاء أمانة التحالف الوطنى بالمحافظة ، وبحضور وكلاء الوزارات المعنية وأفراد المجتمع المدني ، وحصل المكرمين على هدايا عينية وشهادات تقدير مقدمة من التحالف.

وفد الجمعية الدولية للموجات فوق الصوتية لأمراض النساء يساهم بتدريب الأطباء في الأقصر دعما لذوي الهمم.. تسليم سماعات طبية بقرى ونجوع محافظة الأقصر

ومن جانبه اثنى نائب محافظ الأقصر على أهمية تعزيز القيم الإسلامية وتحفيز الشباب على حفظ القرآن والعمل بتعاليمه ، كما أن تكريم حفظة القرآن الكريم، يعكس رؤية التحالف في تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم وتنمية العلم والروحانية، مشيراً إلى أننا نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلم والتقدم، كما اشاد بكافة انشطة التحالف فى محافظة الأقصر.

يأتى هذا الحفل كأول فاعلية ينظمها التحالف عقب تشكيل أمانة للتحالف بمحافظة الأقصر وتضم القيادات الطبيعية وعددا من رؤساءالجمعيات الاهلية .

IMG-20231115-WA0071 IMG-20231115-WA0069 IMG-20231115-WA0066 IMG-20231115-WA0070 IMG-20231115-WA0060 IMG-20231115-WA0061

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر افراد المجتمع الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الجمعية الدولية القرآن الكريم المؤتمرات الدولية قرآن الكريم القرآن الکریم IMG 20231115

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، مشدداً على حرصه علي تنظيم لقاءات دورية مع المواطنين بديوان عام المحافظة لاستقبالهم والتعرف علي المعوقات والمشكلات التي تواجههم والاستجابة لشكواهم.

توفير فرص عمل أبرز مطالب اليوم المفتوح بالأقصر

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية، مؤكدا على المسئولين بضرورة بذل أقصى جهد والتعاون مع الجهاز التنفيذي فى سبيل خدمة المواطنين.

وكان محافظ الأقصر، قد وجه خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة لبحث ملفات العمل وموقف إنتظام تقديم الخدمات للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات، تكليفاته لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعقد لقاء أسيوعي مع المواطنين بكل مركز بحضور إدارات المركز المعنية للاستماع الي شكاواهم وتوجيه المسئول في الحال للتعامل مع الشكوي وحلها قائلاً ” لازم نسمع مشاكل المواطنين ونبني خطط عملنا علي تحسين ظروفهم المعيشية ” مشدداً على رؤساء المراكز الومدن بعرض تقرير دوري بنتائج لقاءات المواطنين والشكاوي المعروضة من قبلهم واليات التعامل معها وحلها مؤكداً علي التواجد الميداني للتأكد من ذلك.

اليوم المفتوح (1) اليوم المفتوح (2) اليوم المفتوح (3) اليوم المفتوح (4) اليوم المفتوح (5) اليوم المفتوح (6) اليوم المفتوح (7) اليوم المفتوح (8) اليوم المفتوح (9)

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • محافظ الأقصر يسلم عقد تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بالزينية
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات