عربي21:
2024-07-04@10:23:56 GMT

مارسيلو: رونالدو طلب مني التعاقد مع النصر السعودي

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

مارسيلو: رونالدو طلب مني التعاقد مع النصر السعودي

قال النجم البرازيلي السابق لنادي ريال مدريد لكرة القدم، مارسيلو، إن البرتغالي كريستيانو دونالدو طالبه  بالانتقال لنادي النصر السعودي.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى اهتمام النصر بالتعاقد مع مارسيلو، في الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من رونالدو، قبل التعاقد مع أليكس تيليس.

وقال مارسيلو في تصريحات لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية: "رونالدو تحدث معي عن الانتقال إلى النصر منذ فترة".



وأضاف: "كانت لدي بعض العروض، ليس فقط من النصر، لكنني كنت بحاجة للعودة إلى جذوري في البرازيل... شيء ما أخبرني أنني يجب أن أعود".

وانضم مارسيلو في الصيف قبل الماضي لصفوف أولمبياكوس اليوناني، وذلك بعد رحيله عن ريال مدريد، قبل أن يعود في فبراير/شباط الماضي إلى نادي فلومينينسي الذي شهد بدايته في كرة القدم.

وانتقل رونالدو للنصر أواخر العام الماضي وكانت صفقته بمثابة ضربة البداية لثورة في التعاقدات التي أقدمت عليها الأندية السعودية حيث انضم إليه عدد معتبر من نجوم النخبة في أوروبا أهمهم البرازيلي نيمار (الهلال) والفرنسي كريم بنزيما (الاتحاد) السنغالي ساديو ماني (النصر) والثنائي الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو(الأهلي).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد مارسيلو النصر السعودي رونالدو كرة القدم ريال مدريد رونالدو كرة القدم مارسيلو النصر السعودي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بشكتاش يفاوض النصر لكسب خدمات تاليسكا

ماجد محمد

يواصل نادي بشكتاش التركي مفاوضاته مع نادي النصر من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا .

وقالت صحيفة “Sporx” التركية أن بشكتاش لا يزال يرغب في كسب خدمات تاليسكا، حيث كثف اتصالاته من أجل إعادة المفاوضات لضم لاعبه البرازيلي السابق .

وأضافت الصحفية أن إدارة النصر لا تزال لديها الرغبة في الاستغناء عن خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق وأن مسؤولي النصر طلبوا مبلغاً تقدر قيمته بنحو 13 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

واشارت الصحيفة إن تاليسكا لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه في حال موافقة إدارة بشكتاش على شروط النصر فسوف يتم التوقيع على عقود انتقال أندرسون للدوري التركي على الفور.

وسبق أن أبدي مورينيو مدرب فنربخشة أيضًا اهتماماً كبيراً بضم تاليسكا، ولكن لا يوجد تحرك ملموس من النادي التركي حتى الآن.

والجدير بالذكر أن تاليسكا مرتبط بعقد مع نادي النصر حتى عام 2026، وكان قد انضم إليه في صيف 2021 قادماً من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • العين يضم البرازيلي سانتوس
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • بشكتاش يفاوض النصر لكسب خدمات تاليسكا
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ارتفاع موجودات واستثمارات «المركزي السعودي»
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق