تواصل لجان ضبط الأسعار بمدينة سفاجا المرور على المحال التجارية في الأسواق المختلفة، للتأكد من إعلان أسعار المنتجات الغذائية المختلفة، وكذلك توافر السلع بكميات وأصناف تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين.

وقال اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، إن لجنة ضبط الأسعار تواصل المرور على المحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين

وأضاف رئيس المدينة أن الهدف هو ضبط الأسعار والتأكيد على المحالّ التجارية المختلفة بوضع وإعلان تسعيره للسلع المختلفة، بجانب التفتيش بالمخازن الخاصة بالمحالّ لضمان توافر السلع؛ تسهيلا على المواطنين وحماية للمستهلك من الغش التجاري، علاوة على فحص تاريخ صلاحية السلع، مشيرا إلى التزام التجار بإعلان الأسعار، وفي حالة عدم الالتزام سيتم غلق المنشأة بالكامل.

وأكد شعبان أن الأسواق تتوافر فيها كميات كافية من المنتجات والسلع الغذائية وكذلك أسواق الخضروات والفاكهة، مع وجود سعي دائم لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتحرك الفوري حال ورود أي بلاغات أو شكاوى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضبط الأسعار على المحال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب

حرص الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اليوم الأحد، على المشاركة في استقبال الطلاب الجدد والقدامي بكلية الطب، خلال متابعة لانتظام سير العملية التعليمية.

 وكان في استقباله الدكتور سليمان على حسن، عميد كلية الطب، والدكتورة نشوى الشعراوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والسادة وكلاء الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدراسات العليا والبحث العلمي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه.

وتفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية، والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم فى أول أيام العام الدراسى الجديد.


واطمأن الدكتور حسن الدمرداش، على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى بداية أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.


ورحب رئيس الجامعة، بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، ومتمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • أهمية تحويل الدعم العيني إلى نقدي.. ماذا يستفيد المواطن؟
  • الزراعة تواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • "جنون" الأسعار
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • استقرار سعر الدولار: البنوك المصرية تواصل ثبات الأسعار وسط تقلبات السوق
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية