طالب عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، أهالي محافظة الفيوم، بالالتفاف حول الوطن لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد مصرنا، والتي صمد الرئيس عبدالفتاح السيسي في وجهها للحفاظ على الأمن القومي لمصر، وعدم السماح بالمساس بها.

وشدد «الجارحي»، خلال المؤتمر الأول لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، أنّ حضور أهالي محافظة الفيوم بهذه الأعداد الغفيرة، ومشاركتهم في انتخابات الرئاسة المقبلة منتصف ديسمبر القادم، دليل على التفاف المصريين حول قائدهم.

كلنا معاك من أجل مصر

وأضاف الجارحي، أنّ أهالي محافظة الفيوم، يؤكدون إنّهم جميعًا على قلب رحل واحد خلف الدولة المصرية متمثلة في القيادة السياسية، رافعين شعار «كلنا معاك من أجل مصر».

الأوطان كأحضان الأمهات

وأشار إلى اقتباسه مقولة البابا تواضروس الثاني الذي وصفه بـ«الرجل الوطني الحكيم»، حينما قال «وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن»، لذلك يجب أن نحوّل حبنا لوطننا إلى أصوات في صناديق الاقتراع للحفاظ على وطننا، قائلًا: «اخسر ما تشاء ولكن إياك أن تخسر وطن عشت فيه بكرامة، وشعرت فيه بالأمن والأمان فالأوطان كأحضان الأمهات لن نستطيع التخلي عنها أبدًا، فمصر وطننا ويحتاجنا».

الفيوم ستلتف حول صناديق الاقتراع

وشدد على إنّه يثق كل الثقة في إنّ كل فرد سيكون سفيرًا للحشد، وكافة أطياف المجتمع بمحافظة الفيوم سيقفون وقفة قوية ويحققون أعظم نتيجة في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتكون محافظة الفيوم في المقدمة كما عهدها الجميع، مؤكدًا أنّ المصريين يحتاجون دعمهم لبعضهم البعض.

ونظم حزب مستقبل وطن المؤتمر الأول لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، والذي شهد حضور الآلاف من أهالي محافظة الفيوم، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن عبد الفتاح السيسي محافظة الفيوم مجلس الشيوخ مؤتمر دعم السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة البابا تواضروس

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة، كانوا يستقلونها بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم، بدائرة مركز طامية فى محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة إلى شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم