انهارت الممثلة البحرينية شيلاء سبت في فيديو عبر حسابها عبر تطيبق «سناب شات»، بعد التعليقات السلبية من المتابعين التي انهالت عليها بمناسبة عيد ميلادها الـ34.

انهيار شيلاء سبت بسبب عيد ميلادها

وظهرت الممثلة الشابة شيلاء سبت وهي تبكي في الفيديو، ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: «ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري».

الممثلة شيلاء سبت تنهار بالبكاء في يوم ميلادها بعد دخولها ٣٤ سنة.pic.twitter.com/29DdLKlgBA

— Golden Dose (@GoldenDose) November 12, 2023

وأضافت: «كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟».

تفاعل المتابعون مع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تركزت معظم التعليقات حول دعم شيلاء والوقوف بجانبها، وانتقاد الأشخاص الذين يكتبون تعليقات جارحة.

شيلاء سبتسبب انهيار شيلاء سبت بسبب عيد ميلادها

ويرجع سبب انهيار الفنانة شيلاء سبت، إلى التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، التي هاجمتها حول عمرها ووضعها الاجتماعي، وجاءت ذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 34.

شيلاء سبت

شيلاء سبت هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، ولدت في 19 أغسطس 1988، عملت في مجال التمثيل منذ طفولتها بالمشاركة في مسلسل «عائلة أبو رويشد».

شيلاء سبت

وشاركت شيلاء سبت بالبطولة في عدة مسلسلات منها: «جار القمر، سكن الطالبات، بنات الجامعة».

كما شاركت في مسابقة (بحرين توب مودل) وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 التي أقيمت في الهند.

اقرأ أيضاًبعد انتحارها بمسدس والدها.. من هي الممثلة التركية ميرفي كيالب؟

صور.. شمس الكويتية بملابس جريئة على سفح الأهرامات.. انتقادات لاذعة وسخرية

مايان السيد الممثلة المفضلة للأطفال.. تفاصيل بالصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيلاء سبت الفنانة شيلاء سبت عید میلادها شیلاء سبت

إقرأ أيضاً:

صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل

سحر كامل.. اليوم تحل الذكرى الثالثة لرحيل الممثلة سحر كامل، المشهورة بالإيفيه الشهير: «وأنا مالى يا لمبى»، حيث يعد هذا الإيفيه من أشهر إيفيهات السينما المصرية ويستخدمه الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعى كنوع من أنواع الكوميديا.

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

سحر كاملمن هى سحر كامل؟

- ولدت سحر كامل، لأب مهندس وأم مدرسة، تخرجت من كلية التجارة، ولكنها أحبت التمثيل منذ مرحلة الطفولة، حيث أنها أدت أول أدوارها في مرحلة الثانوية العامة، عندما شاهدها المخرج ناجى انجلوا في الشارع وعرض عليها التمثيل فرحبت كثيرا بالأمر لأنها تحبه إلا أن والديها لم يتقبلوا الفكرة لعدم رغبتهم في دخول ابنتهما مجال التمثيل.

-أصرت على موقفها وتظاهرت بالمرض وإصابتها بانهيار عصبى حتى سمح لها والداها بشرط الذهاب معها إلى مواقع التصوير، وشاركت فى أول عمل لها عام 1979، عندما قدمت دور «آمال» في فيلم «الباحثة»، بعدما اكتشفها المخرج الكبير ناجي أنجلو.

سحر كامل

-تزوجت سحر كامل بعد ذلك ولديها 3 أبناء هم كريم وشادى ومصطفى، كريم خريج تجارة خارجية واقتصاد دولى ودرس اخراج مع المخرج سمير سيف، وشادى يدرس في معهد السينما قسم انتاج، ومصطفى يغنى راب.

-شاركت الفنانة الراحلة خلال مشوارها الفنى نحو 70 عملا، ومن أبرز أعمالها « فيلم وش إجرام- فيلم نظرية عمتى-فيلم الناظر- فيلم جاءنا البيان التالى- فيلم كود 36- فيلم دعوة للزواج - فيلم أحلى الأوقات -فيلم نظرية عمتى - فيلم محامى خلع - فيلم 55 اسعاف - فيلم صاحب صاحبه -مسلسل أبلة فاهيتا -حسن ومرقص -مسلسل 29 يوم»

سحر كاملخبر وفاة سحر كامل

- وأعلن الفنان محمد على رزق عن خبر وفاتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب محمد علي رزق: «توفيت إلى رحمة الله.. صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل».

اقرأ أيضاًبطولة إسلام جمال.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «الوصفة السحرية»

«كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)

«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

مقالات مشابهة

  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن
  • انهيار الكهرباء وحرارة الصيف تجبر سكان عدن على الفرار إلى أرياف تعز
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • خلخال أحمد سعد يغضب الجمهور ومتابع:" يا حسرة على الرجالة"
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • انهيار الدولار أمام الذهب.. ماذا حدث في الأسواق العالمية خلال الأسبوع؟
  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • بدء فعاليات ملتقى الشعر الخليجي في مدينة الطائف
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل