الثورة نت/ يحيى كرد

ناقشت لجنة الاحتفالات بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة في اجتماعها الدوري اليوم الترتيبات والتجهيزات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد لعام 1445 هـ

وخلال الاجتماع أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر أهمية البدء بالاستعدادات والتجهيزات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة وكافة مديرياتها

وأشار بحر الي خصوصية هذه الذكري لتزامنها هذا العام مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف وموقف اليمن المناصر لعملية ” طوفان الاقصى” وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي نفذتها ضد الكيان الصهيوني بعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

. مشددا على ضرورة إنهاء الاستعدادات في موعد أقصاه السبت القادم الذي سيتم فيه تدشين الاحتفالات بذكرى الشهيد بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني في كافة مدارس المحافظة.

حضر الاجتماع نائب مدير تربية المحافظة عبدالماجد الشميري ورؤساء الشعب ومديرو الإدارات المختصة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية

ترأس الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي لمنشآت هيئة الرعاية الصحية في المحافظة.

وتركز الاجتماع على عدة نقاط أهمها مراجعة المؤشرات المالية، حيث تم  خلال الاجتماع استعراض تقارير مفصلة لكل إدارت الفرع، مبنية على معايير ومؤشرات آداء محددة، شملت تقييمًا شاملًا للجوانب الإكلينيكية والمالية والإدارية والجودة ورضاء المنتفعين.

وتابع موقف تنفيذ المستهدفات، حيث  ناقش الاجتماع مدى تقدم كل إدارة في تحقيق أهدافها الموضوعة بالخطة، مع التأكيد على ضرورة المتابعة الدورية لضمان تحقيقها بالكامل.

وأكد مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، على أهمية تحليل البيانات الناتجة عن مراجعة المؤشرات، وتحديد نقاط القوة والضعف في كل إدارة، وذلك بهدف وضع خطط تحسين ملموسة لرفع كفاءة الآداء، ورسم خارطة الطريق للمستقبل من خلال وضع رؤية واضحة للفترة المقبلة، مع التركيز على تطبيق الخطة الاستراتيجية للهيئة بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحسين خدمات الرعاية الصحية.

وقال نتطلع للمزيد من التميز خلال الفترة القادمة، بالتواصل المستمر بين فرق العمل ودقة التقارير الدورية بما يضمن سير العمل بجودة وكفاءة عالية.

مقالات مشابهة

  • الذكرى السابعة لـ«ملحمة البرث».. حين أفشل منسي ورجاله مخططات الإرهاب
  • الحديدة.. فعالية ثقافية في مديرية الدريهمي بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا
  • مدير تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • الاجتماع الشهري لـ "خورس الشمامسة" بكنيسة العذراء في أرض الجولف
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • رؤساء جامعات سوهاج وأسيوط الجديدة والأقصر يشاركون في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم.
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • كنيسة العذراء بأرض الجولف تقيم الاجتماع الشهري لـ"خورس الشمامسة"