فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم خط هجوم الميرنجي في الموسم الحالي.

وتأثر خط هجوم الملكي هذا الموسم بقوة، عقب رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

- ريال مدريد يقترب من نيكو ويليامز

وكانت التقارير الصحفية داخل إسبانية، قد كشفت عن صراع كبير بين ريال مدريد وبرشلونة، بجانب الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي، للتعاقد مع نيكو ويليامز، مهاجم أتليتك بيلباو ومنتخب إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الأزمة لاقتصادية التي تضرب البارسا في السنوات الأخيرة، ستعيق خطة التعاقد مع نيكو ويليامز، ومنافسة ريال مدريد والأندية الإنجليزية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. غضب الشناوي والأهلي يستهدف صفقة أجنبية.. الزمالك يفاوض لاعب تونسي ونجم برشلونة يرفض الدوري السعودي حسام المندوه: الزمالك يحتاج للعمل الجاد من كل أبنائه.. ونسعى للاستفادة من جميع الكوادر

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولو الريال، يخططون جيدا للاستثمار في اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة في سن الـ21 عاما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد وبرشلونة منتخب إسبانيا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة إلى زميله السابق في ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، بعد إعلان النادي الملكي رحيله عن الفريق.

وأعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في بيان صباح اليوم الثلاثاء، رحيل قائد دفاعه ناتشو (34 عاما) بعد أن أمضى 23 عاما في كنف نادي العاصمة و12 موسما مع الفريق الأول.

إقرأ المزيد بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق

وعلق رونالدو على صورة لناتشو في منصة "إنستغرام" بعد إعلان الأخير رحيله رسميا، حيث كتب "الدون": "أنت أحد الأبطال في تاريخ ريال مدريد العظيم، كن فخورا بما حققته يا ناتشو!".

Cristiano Ronaldo to Nacho Fernández on Instagram after the Real Madrid captain announced he is leaving the club ???? pic.twitter.com/Z9jwTuHQLp

— ESPN FC (@ESPNFC) June 25, 2024

ورد عليه المدافع المخضرم بالقول: "شكرا كريستيانو، كان لي الشرف أن ألعب بجانبك عدة مباريات ونحقق عدة انتصارات.. أنت أعظم لاعب".

ووفقا للصحافة الإسبانية، فقد وقع ناتشو عقدا لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد لدوري روشن السعودي، وينتظر الآن وضع اللمسات الاخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.

ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة التي قررت خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي بما فيهم زميليه السابقين في ريال مدريد، رونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • أزمة جديدة تهدد انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • هل ينجح ريال مدريد في خطف بديل ناتشو ؟
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي