أطلقت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام مؤتمرا عماليا حاشدا اليوم الأربعاء، بالقاعة الكبرى باتحاد العمال تحت عنوان «الرئيس.. وعهد جديد لعمال مصر»، بهدف دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

والتقى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام نائب رئيس اتحاد العمال وأعضاء النقابة، وذلك في مقر الاتحاد العام للعمال.

تبرع النقابة لخدمة القضية الفلسطينية

ورحب مجدي البدوي بالمستشار والحضور، مشيرا إلى أن النقابة تحرص على رفع الوعي لدى العمال للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا دعم النقابة للمرشح الرئاسي في مواقفه القوية، وأعلن عن تبرع النقابة بمائة ألف جنيه سيتم توجيهها لمؤسسة حياة كريمة وذلك لدعم أشقائنا في قطاع غزة.

من جانبه، توجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية بالشكر للنقابة على مبادرتها بالتبرع للأشقاء في غزة، مشيرا إلى أن المرشح الرئاسي وجه بتبرع الحملة لأشقائنا في غزة لمؤسسات المجتمع المدني، معبراً عن سعادته بالروح الإيجابية للعمال، ودعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي دائما ما ينحاز للعمال منذ توليه المسؤولية، كما يحرص على تطبيق الحد للأجور ومراجعته بصورة مستمرة وتعميق التصنيع المحلي.

سرعة الانتهاء من قانون العمل

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية أن المرشح وجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل مع إجراء الحوار المجتمعي اللازم حوله للحصول على نصوص تتوازن بين مصالح الاطراف كافة، كما قاد المرشح عبد الفتاح السيسي حملة قومية لدعم وتشجيع العمل والعمال، فضلاً عن تشجيع الشباب على الاندماج في ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن المرشح يولي اهتماما كبيرا بالعمالة غير المنتظمة وتوفير سبل الدعم المستمر لهم، مؤكداً أن المرحلة القادمة هي مرحلة التصنيع والاعتماد على النفس. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة 2024 عبد الفتاح السيسي عمال مصر عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأثنين، حملة التطعيم باللقاح ضد الإنفلونزا الموسمية لشتاء 1446 هـ، التي تنفذها إدارة التعليم بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي وتشمل تطعيم الكادر التعليمي والإداري، وكذلك الطلاب والطالبات بجميع مدارس المحافظة، وتستمر الحملة لمدة أربعة أشهر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتم توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية للمعلمين والطلبة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اهتمام الحكومة بصحة الواطنينوأثنى مدير التعليم خلال عملية التدشين على الرعاية الصحية الذي يحظى به المواطن والمقيم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ومن ذلك حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، حيث تحرص وزارة التعليم بالتعاون مع زارة الصحة على توفير اللقاح لجميع الراغبين في أخذه، وذلك بهدف توفير مناعة مجتمعية ضد الفيروسات وتقليل فرص الإصابة بالإنفلونزا وانتقال العدوى بين أفراد المجتمع، ولفت إلى أن الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا تستمر لمدة أربعة أشهر، لافتًا إلى أن انطلاق الحملة بتعليم الأحساء يتزامن مع انطلاقها في وزارة التعليم، ووجه المدير العام شكره لتجمع الأحساء الصحي على تعاونه المستمر مع إدارة التعليم.
أخبار متعلقة تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةيشار إلى أن الفرق الصحية من تجمع الأحساء الصحي أعد جدول زيارات لمدارس المحافظة البالغ عددها أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات بهدف إعطاء اللقاح للطلاب والطالبات بعد أخذ موافقة أولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • 99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم