الأسبوع:
2024-09-17@01:01:23 GMT

مصرع شاب فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق الواحات

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

مصرع شاب فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق الواحات

لقي شاب من محافظة الفيوم مصرعه إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الواحات بمدينه 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر العام، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية وليدة بمركز سنورس بمحافظه الفيوم، عقب انتشار خبر وفاة أحد أبناء القرية أثناء عمله بمدينة السادس من اكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة أكتوبر، يفيد تلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود شخص متوفي، في اتجاه طريق الواحات بدائرة القسم، و على الفور انتقل الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين بسبب الحادث السرعة الزائدة حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة علي السيارة مسفرا عن انقلابها على أثره وتسبب توفي شخص يدعى علاء عيد خميس 23 سنة مقيم بقرية وليدة بمركز سنورس بمحافظه الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شخص حادث الواحات

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا

لقى شخصان مصرعهم وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمال اثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذى يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، واسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23اخرين جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

وأفادت التحريات الاولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب إنقلاب السيارة إنفجار احد إطارات السيارة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابه لتباشر التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة