أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في ملف إزالة التعديات والمخالفات على أراضي وممتلكات الدولة.

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من إدارات الديوان العام

نائب محافظ بورسعيد يشهد افتتاح البرنامج التدريبي لأساسيات إدارة المشروعات

محافظ بورسعيد يستقبل المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب حملة مكبرة، ضمن الموجة 21 (المرحلة الثالثة) لحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك بمتابعة الدكتور حسني عطية مدير مديرية الزراعة ببورسعيد بالاشتراك مع لجنة إدارة حماية الأراضي بالمديرية.

تنفيذ 4 حالات إزالة لمزارع سمكية مخالفة

وأسفرت الحملة عن إزالة 4 حالات تعدٍّ لمزارع سمكية مخالفة بجمعية الإخلاص الزراعية جنوب بورسعيد، بمساحة 75 فدانا ضمن الموجة 21 (المرحلة الثالثة) لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وطالب اللواء عادل الغضبان الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظة بورسعيد تعديات علي أراضي الدولة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة: تنفيذ ١١١ حالة إزالة لتعديات على أراضى زراعية

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية بتشديد الرقابة لرصد أية حالات تعد على الأراضى الزراعية والبناء المخالف وإزالتها في المهد مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين في اطار جهود الدولة للحفاظ علي الرقعة الزراعية ومتع كافة أشكال التعدي عليها.

واطلع المحافظ على جهود مديرية الزراعة والمراكز والمدن في مواجهة البناء المخالف علي الأراضي الزراعية خلال شهر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حيث تمكنت الحملات من إزالة عدد ١١١ حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالي مساحة ٣ أفدنة و ١٥ قيراط و ٤ أسهم.

جاءت حالات التعدى بمراكز ومدن ( الصف، أطفيح، العياط، البدرشين، كرداسة، أوسيم، منشأة القناطر) ومدينة الجيزة، حيث نجحت الأجهزة المعنية فى تنفيذ أعمال الإزالة وإرسال أسماء أصحابها لمديرية التموين بالجيزة لوقف الدعم المقدم لهم من قبل الدولة وفقا للقرارات الصادرة فى هذا الشأن.

واشار محافظ الجيزة إلى أن الإجراءات تأتى فى إطار حرص المحافظة على منع صور التعدى على الرقعة الزراعية ومنع إقامة التجمعات العشوائية غير المخططة لما يترتب على قيامها من أثار سلبية تؤثر على المرافق العامة والمظهر الحضارى للأحياء والمراكز والمدن، مؤكدا على أنه لن يتهاون فى إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على تلك الظواهر وإتخاذ الإجراءات القانونية مع مرتكبيها.

وشدد النجار علي رؤساء المراكز والمدن بمواصلة جهود الرصد والمتابعة الميدانية علي مدار اليوم والتعامل الفوري حيال الحالات التي يتم رصدها من خلال وحدات المتغيرات المكانية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 13 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز بالبحيرة
  • إزالة 17 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 22 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركز القصاصين في الإسماعيلية
  • إزالة 20 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالبحيرة
  • إزالة 174 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالأقصر
  • اليوم.. انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • تنفيذ 11 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية في الجيزة
  • الأجهزة التنفيذية بالمنيا تبدأ المرحلة الثانية للموجة 23 لإزالة التعديات
  • محافظة الجيزة: تنفيذ ١١١ حالة إزالة لتعديات على أراضى زراعية