تسيطر حالة من الحزن على متابعي الدكتور هاني الناظر، الذي يعد واحدا من أشهر أطباء الجلدية، الذي خصص جزءً كبيرا من وقته وعلمه لمساعده غير القادرين دون مقابل، قبل أن يصبح  في قبضة المرض الخبيث منذ أكثر من شهر.

وانتشر اهتمام متابعة خلال الأيام الماضية و باتت التصريحات حول الدكتور هاني الناظر، وسريعا ما تطورات حالته الصحية متشابهة، بين الحين والآخر،وذلك عقب دخوله العناية المركزة وتدهور حالته الصحية، وخروجه منها مع خسارة وزن ملحوظ وفى إنتظار جرعة الكيماوي الثانية، ومع معاناة دكتور هاني الناظر مع المرض، حرصت ابنته نجلاء الناظر مطالبة متابعيه عبر كلمات مقتضبة سردت من خلالها وضعه الصحي عبر «فيس بوك».

ابنه هاني الناظر: يحتاج 3 أشهر لتقييم حالته الصحية

حرصت نجلاء الناظر على ان توجه، الشكر لكل من توجه بالسؤال عن والدها، مؤكدة أن حالته الصحية صعبة، قائلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا بشكر أي حد بيسأل على والدي أو حابب يتطمن عليه، وبشكركم على دعائكم ليه، أنا يجيلي رسائل كتير جدا يوميًا فيه سؤال عنه وعن أحواله الصحية».

وسردت ابنة هاني الناظر حالته الصحية، قائلة: «في الواقع هو وضعه الصحي صعب و تعبان جدا ومحتاج لدعاء كل حد، لكن صعب أرد على رسائل يوميا لأن الوضع صعب تقييمه قبل ما يمر وقت طويل من العلاج، يعني مش قبل 3 أشهر على الأقل أو أكتر عشان نقدر نقول فيه تحسُّن».

ابنة هاني الناظر تسرد معاناته وألمه

وسردت نجلاء الناظر الوضع الصحي له: «السرطان مرض صعب وبياخد وقت طويل جدا في العلاج، اعتقد الكل عارف ده، يعني مش دور برد ممكن يتحسن في يوم أو اتنين أو حتى أسبوع، يعني لما حد يسألني و بعدها بكام يوم يسألني تاني، هيكون في الاغلب نفس الرد للأسف، وساعات بيكون أسوأ فأنا بعتذر أني مش بقدر أرد على كل الرسائل وصدقوني الموضوع مرهق و متعب جدا مجرد الكلام فيه، يعني بيكون صعب عليا أفضل أشرح لكل حد مدى تعبه وهو عامل إزاي ده في حد ذاته شيء مؤلم».

واكدت:«محدش متخيل هو عامل ازاي دلوقتي للأسف، واتأكدوا لو في أي تطور للأحسن، مش هنخبي على حد، هنقول لكل الناس، وهو بنفسه بإذن الله هيبقى أول واحد يكتب على صفحته، ربنا يديله الصحة واليوم ده يجي بسرعة أوي».

ادعوا لوالدي فهو بحاجة للدعاء

وطلبت ابنة هاني الناظر، الدعاء لوالدها، مؤكدة إنه في أشد الحاجة له: «أنا بعتذر جدا جدا لكن حقيقي الموضوع صعب أوي نفسيا علينا كلنا، أنا مُقدّرة شعور كل الناس وممتنة جدا لأي حد يسأل عنُّه، شعور جميل و لفتة جميلة جدا من كل اللي بيسأل بشكل متواصل لكن هيكون صعب عليا حقيقي الرد حاليا، خصوصا أننا في أشد مراحل المرض، فقط أرجو الدعاء له لأنه في أشد الحاجة إليه».

الجدير بالذكر و بحسب ما ذكر شادي إمام، مدير مركزه الطبي، إن الدكتور هاني الناظر، خرج من الرعاية المركزة مؤخرًا، وتم إيداعه غرفة عادية في أحد المستشفيات التخصصية بمدينة الشيخ زايد،

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر هاني الناظر عناية المركزة حالته الصحیة

إقرأ أيضاً:

تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل

نشر كادير إزيدي، المعروف من خلال برنامجي “Temizlik Benim İşim” و”En Hamarat Benim”, صورة جديدة له مع خطيبته غامزة توركمان على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أثارت الصور الأولى التي نشرها إزيدي من خطبته انتقادات على الإنترنت بسبب تعبير وجه خطيبته الذي بدا غير مبتسم.

ردًا على هذه الانتقادات، قام إزيدي بنشر صورة جديدة تظهر خطيبته مبتسمة، في محاولة منه لتوضيح الأمور وإظهار سعادتها. وأوضح إزيدي في تعليق له أن تعبير وجه خطيبته لم يكن يعكس حالتها الحقيقية، بل كان نتيجة خجلها من الكاميرات.

في مقطع فيديو سابق، تناول إزيدي هذا الموضوع قائلاً: “أصدقائي، خطيبتي ليست عابسة، بل هي خجولة بعض الشيء. لو كانت غير سعيدة، هل كنت سأختارها؟ أنا شخص مبتسم، وهي تضحك معي بشكل جميل. لديها بعض التردد أمام الكاميرات. أفهموا الأمر، فهي جديدة في هذا المجال.”

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • خطة عاجلة ومحكمة من «الصحة العالمية» في أفريقيا بشأن جدري القرود
  • توجيه عاجل من «الصحة» لقطاعي الطب الوقائي والرعاية الصحية بشأن الحالة الوبائية عالميا
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • نجوم هوليوود يوجهون رسالة للرئيس الأمريكي بشأن غزة.. بماذا يطالبون؟