قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية لحزب حماة الوطن، في بيان له، إن حزب حماة الوطن يرى أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي هو الشخصية الأنسب لقيادة البلاد في هذه المرحلة التي تمر بها المنطقة، كونه قيادة واعية وقادر على حفظ الأمن القومي للبلاد، فضلًا عن استكمال خطط التنمية بربوع الجمهورية.

الدولة المصرية بحاجة لقيادة واعية رشيدة

ودعا العطيفي، المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي بانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، من أجل استكمال مشوار البناء، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بحاجة لقيادة واعية رشيدة من أجل إدارة الملفات الخارجية بحكمة، وهو ما تقوم به القيادة السياسية من أجل حماية الدولة المصرية من أية مخططات خارجية، وآخرها المخطط الإسرائيلي بتهجير الفلسطينيين لسيناء والاستيلاء عليها لصالح تمكينهم من الأراضي المقدسة بفلسطين.

حقوق الأشقاء في فلسطين

وأضاف العطيفي، أن دور مصر بات واضحا من أجل الحفاظ على حقوق الأشقاء في فلسطين، وهو الدور الذي تلعبه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المنطقة لتعاد مكانتها الإقليمية بفضل القيادة السياسية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين حماة الوطن حزب حماة الوطن من أجل

إقرأ أيضاً:

استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة

كتب - مصراوي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بدءا من اليوم الخميس وحتى يوم الاثنين المقبل، على كافة الأنحاء.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه يسود خلال الأيام المقبلة طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارا على جميع البلاد معتدل الحرارة ليلا، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة,

وأشارت إلى أنه تظهر خلال الأيام المقبلة شبورة مائية خفيفة من الطرق الزراعية والسريعة المجاورة للمسطحات المائية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة صباحا على مناطق من شمال البلاد مما يسمح مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وأعلنت الهيئة، وجود فرص سقوط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية في أوقات متفرقة، مع وجود رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء من البلاد.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد