نظم حزب مستقبل وطن بالغربية، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري، مؤتمرًا جماهيريًا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، بحضور آلاف من المواطنين.

جاء ذلك بحضور النائب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالمحافظة، النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وعدد من أعضاء الحزب وأمناء المراكز والمدن، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من أبناء المحافظة.

مؤتمر جماهيري لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وأكد الحضور على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مصر، وأن الدولة المصرية شهدت تطورًا كبيرًا منذ عام 2014 وحتى الآن، وذلك في القطاعات كافة.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، أنّ الحشد المتواجد حاليًا في المؤتمر، هو تأكيد على ما سيكون أمام اللجان الانتخابية، أيام الاقتراع، مؤكدًا على الجميع بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والنظر إلى صالح الوطن ومن يعمل على حمايته، وشهد في عهده هذا التطور الكبير في القطاعات كافة.

تطوير قطاع الزراعة 

وأكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب، أنّ مصر شهدت طفرة كبيرة في مجال الزراعة خلال العهد الجديد، وتولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية، وأن العمل يجري على قدم وساق داخل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، لإعادتها إلى سابق عهدها، بأنّ تكون قلعة صناعة الغزل والنسيج بالشرق الأوسط، وتغزو منتجاتها كافة بلاد العالم.

وأشار إلى أنّ الرئيس السيسي كان من أهم أولوياته العمل على تطوير الزراعة ودعم الفلاح والمزارع، والغربية محافظة تتميز بالزراعة وبها العديد من القرى المنتجة والمصدرة للحاصلات الزراعية.

وأوضح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، دعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأنّ مصر شهدت تطورًا كبيراً منذ تولى الرئيس السيسي شوؤن البلاد في عام 2014، وهناك الكثير من المبادرات الرئاسية التي عملت على تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر، ومنها مبادرة «باب رزق» التي يشارك فيها البنك الزراعي المصري بالتنسيق مع مستقبل وطن وحياة كريمة، التي شهدت توزيع 300 جهاز كهربائي على 100 عروسة من أبناء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة البنك الزراعي المصري جهاز عروسة المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة البنک الزراعی المصری مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي

أعلن البنك الزراعي المصري إصدار بطاقتي ائتمان جديدتين من فئتي البلاتينيوم والتيتانيوم بالتعاون مع ماستركارد، حيث توفران خيارات جديدة للعملاء في عمليات الشراء والسحب النقدي.

تطوير الخدمات المصرفية والتمويلية

وأوضح البنك الزراعي، خلال مشاركته في معرض «صحاري 2024»، أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات عملاء البنك بكافة شرائحهم من الخدمات المصرفية والتمويلية لتيسير معاملاتهم المالية والبنكية خاصة للشريحة الأكبر من عملاء البنك في القرى والمحافظات لتحقيق الشمول المالي وتحسين جودة الحياة في الريف المصري.

وشدد البنك على أنه يعمل على تطوير شبكة فروعه وإنشاء فروع جديدة لتأكيد صدارته كأكبر البنوك انتشاراً في كافة محافظات الجمهورية، وفي الوقت نفسه يتوسع في نشر ماكينات الصراف الآليATM  في كافة القرى بالتزامن مع إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية لتيسير حصول العملاء على أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لمواكبة التطور التكنولوجي في قنوات الدفع الرقمية.

الأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة

وأكد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن معرض صحاري يمثل فرصة جيدة للالتقاء بعدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، حيث يربط المعرض بين المتخصصين والمستثمرين والأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة ما يتيح فرصة كبيرة لإظهار الصورة الجديدة للبنك وحجم التطور الذي يشهده حاليا بهدف تقديم خدماته المصرفية والتمويلية وفق أفضل النظم المصرفية وأعلى مستويات الجودة، علاوة على استعراض البرامج التمويلية التي يمنحها البنك للأفراد والشركات للمساهمة في تنمية القطاع الزراعي.

مقالات مشابهة

  • معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة عمل "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم"
  • "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم".. ورشة عمل بمعهد الاقتصاد الزراعي
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • منتدى البحوث الزراعية يثمن جهود القيادة السياسية في النهوض بالقطاع الزراعي
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية بـ معرض صحاري 2024
  • البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي
  • وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري
  • المرشح الرئاسي العياشي زمال يتعهّد بصياغة دستور جديد في تونس
  • «الحجر الزراعي»: فتح السوق الماليزى أمام صادرات مصر من المانجو الطازجة