الفنانة البحرينية شيلاء سبت (وكالات)

قالت الفنانة البحرينية شيلاء سبت إنها تعرضت إلى التنمر من قبل الجمهور ومتابعيها في يوم ميلادها، بعد بلوغها الـ34 دون زواج.

وفي التفاصيل، نشرت شيلاء سبت فيديو عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، في يوم ميلادها الـ34، وهي في حالة انهيار بسبب التعليقات التي تهاجمها من أجل عمرها ووضعها الاجتماعي.

اقرأ أيضاً بعد تصدرهما محركات البحث.. التفاصيل كاملة لانفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد 13 نوفمبر، 2023 وفاة فاشينيستا وإعلامية مشهورة أثناء خضوعها لعملية تجميل.. صور 13 نوفمبر، 2023

كما ظهرت شيلاء في الفيديو وهي تبكي بشدة ومرارة، ووجّهت رسالة إلى الجمهور قائلة: “ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري”.

وتابعت: “كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟”.

وقد لاقي فيديو شيلاء كل الدعم والتعاطف من قبل متابعينها، وتركزت معظم التعليقات حول دعم شيلاء والوقوف بجانبها، ورفض كل التعليقات الجارحة التي لا تحترم خصوصيتها.

يشار إلى أن شيلاء سبت، هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، ولدت في 19 اغسطس 1988، في المحرق بالبحرين.

وقد شاركت في مسابقة “بحرين توب مودل” وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010 قررت العودة للتمثيل بعام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم الذي اقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: البحرين شيلاء سبت شیلاء سبت

إقرأ أيضاً:

نزاع مع ماسك.. البرازيل تحجب أكس امتثالا لأمر قضائي

قالت الهيئة المعنية بتنظيم الاتصالات في البرازيل إنها شرعت في تعليق الوصول لمنصة التواصل الاجتماعي أكس في البلاد امتثالا لأمر أصدره قاض فيما يتعلق بنزاع مستمر منذ شهور مع مالك المنصة الملياردير، إيلون ماسك.

وأصدر قاضي المحكمة العليا البرازيلية، الجمعة، أمرا "بالتعليق الفوري" لمنصة أكس في البلاد بعد انقضاء المهلة التي وضعتها المحكمة للشركة لتحديد ممثل قانوني لها في البرازيل.

وقال ماسك إن القاضي، ألكسندر دي مورايس، يحاول فرض رقابة لا مبرر لها بينما يصر القاضي على أن مواقع التواصل الاجتماعي بحاجة للتنظيم للتصدي لخطاب الكراهية.

وأضاف ماسك في منشور على أكس، الجمعة، "إنهم يغلقون المصدر الأول للحقيقة في البرازيل".

وقد يتسبب حكم القاضي في خسارة أكس لأحد أكبر أسواقها وأكثرها رواجا في وقت يكابد فيه ماسك لتحقيق عائدات من وراء الإعلانات على المنصة، وفقا لرويترز.

وظل الوصول إلى منصة أكس متاحا في البرازيل مساء الجمعة، إلا أن بعض البرازيليين قالوا عبر منصات أخرى إن الدخول إلى أكس تم حجبه بالفعل.

ووفقا لتقرير صادر عن وكالة الأنباء المحلية (يو.أو.أل)، قالت ثلاث من شركات الاتصالات الكبرى في البلاد إنها ستبدأ في حجب أكس اعتبارا من منتصف الليل (03:00 بتوقيت غرينتش اليوم السبت).

واشتملت الأزمة أيضا على تجميد الحسابات المالية في البرازيل لشركة ستارلينك المتخصصة في توفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية. وستارلينك هي وحدة تابعة لشركة سبيس أكس التي يرأسها ماسك.

ونص حكم القاضي على تعليق منصة أكس بالكامل وعلى الفور في أنحاء البلاد إلى حين الامتثال لجميع أوامر المحكمة ذات الصلة، بما في ذلك دفع غرامات تبلغ 18.5 مليون ريال برازيلي (3.28 مليون دولار) وترشيح ممثل قانوني في البرازيل.

وأمر القاضي مورايس أيضا هيئة تنظيم الاتصالات (أناتيل) بتنفيذ أمر التعليق.

وقالت الهيئة لرويترز إنها شرعت في تنفيذ الأمر، لكن دون تحديد جدول زمني.

وردا على طلب للتعليق قال الرئيس البرازيلي، لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، إنه يتعين على جميع الشركات العاملة في البلاد الامتثال للقوانين.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تحجب منصة "إكس" امتثالا لأمر قضائي
  • رغم جلطة القلب.. ماذا فعل الفنان مجدي عبيد فور خروجه من المستشفى؟
  • تفاصيل ليلة مرعبة عاشتها إسرائيل بسبب هجوم غوش عتصيون.. ماذا حدث؟
  • نورهان: الجمهور بينسي أعمالي الجديدة بسبب «سوق العصر» و«عائلة الحاج متولي»
  • نزاع مع ماسك.. البرازيل تحجب أكس امتثالا لأمر قضائي
  • سر إصابة تحية كاريوكا بفوبيا بعد وفاة كاميليا.. ماذا حدث في الإسكندرية؟
  • توني ماهر يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • إلهام شاهين تنتقد مخرج بسبب الصلاة.. وتهاجم الإخوان (شاهد)
  • بالفيديو.. مؤدية أكروبات تتعرض لحادث سقوط مروع خلال عرض في أوريغون
  • انتقادات وهجوم على قناة بريطانية بسبب بارالمبياد باريس.. ماذا حدث؟