كتب- محمد سامي:

أجرى موقع "مصراوي" جولة داخل مصنع "طنطا للزيوت"، إحدى القلاع الصناعية التابعة للشركة القابضة للزيوت، التي تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ حيث تنتج الشركة الزيت التمويني بأحجام مختلفة يتم توزيعها على بطاقة التموين .

وكشف المهندس إبراهيم خطاب، رئيس شركة طنطا للزيوت والصابون، أن الشركة تنتج أكثر من 14 ألف طن زيت تموين، و3 آلاف زيت حر، بالإضافة إلى الصابون والشامبو والشاور، وأيضًا يوجد مصنع للمياه، مؤكدًا أن إنتاج المصنع يخضع لأفضل المعايير الدولية لسلامة الغذاء، مؤكدًا أن المصنع ضمن القائمة البيضاء لسلامة الغذاء وهذا يؤكد جودة المصنع .

وأكد خطاب، في تصريح خاص أدلى به إلى "مصراوي"، أن شركة طنطا للزيوت والصابون تستهدف إنتاج خط مياه طبيعية جديد بجانب الخط المقام حاليًّا، بطاقة إنتاجية 120 ألف كرتونة شهريًّا، ماركة "نقاء"، مشيرًا إلى أن الخط الجديد سيحمل اسم ماركة "أسياتا"، بطاقة إنتاجية 100 ألف كرتونة شهريًّا.

وقال محمد هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، إن إنتاج الشركة يتم بيعه حرًّا بسعر 40 جنيهًا للزجاجة في مبادرة تخفيض الأسعار التابعة لمجلس الوزراء.

اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الزيوت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بطاقة التموين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «Ibc» اليوم الأحد، في العاصمة الهولندية أمستردام بجلسة نقاشية حول تجربة الشركة ودورها في تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي بصفتها أحد أكبر التكتلات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وبحسب تقرير أذاعته قناة «القاهرة الإخبارية» فإن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدت شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «Ibc» الذي يُعد أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما. 

 

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. محاولة انتحار موظف في مصنع أسمنت باجل وسط تجاهل إدارته
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • الصين تتسبب بإغلاق أكبر مصنع للصلب في تشيلي
  • بولندا تحصل على موافقة الاتحاد الأوروبي لإنشاء مصنع لشرائح إنتل
  • مداهمة مصنع للخمور في منطقة صحراوية شمال البلاد يديره آسيويان
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية
  • إغلاق أكبر مصنع للصلب في تشيلي بعد 74 عاما