عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً للأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يوم الإثنين الموافق 2023/11/13م  وفد من مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلاً بـ أ.

أحمد الأكوع رئيس المؤسسة  وكذا د/ أنس محمد مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة والوفد المرافق لهما .

وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل العيش والايواء والإنشاء و التعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.
مثمنا الدور الكبير والرائع والرائد الذي تقدمه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية في خدمة المجتمع والصالح العام ..

من جانبه أوضح أ. احمد الأكوع المشاريع والأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المؤسسة سواء في الجانب الخيري أو التنموي.. وان الغرض من الزيارة تشبيك العلاقات مع المؤسسات الشريكة النشطة والتي تقوم بتنفيذ العديد من  المشاريع النوعية في المحافظات المحررة وكذا الغرض الأسمى من الزيارة هو التنسيق والترتيب مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لتنفيذ الخطط المستقبلية للعام 2024م  .

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع.

حضر اللقاء
م/سالم عكف مستشار المؤسسة
أ/ ياسر إبراهيم مدير البرامج والمشاريع

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤسسة سواعد الخیر الإنسانیة

إقرأ أيضاً:

السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الاثنين عن تقديمها 673287 خدمة عبر تطبيق (سهل) الحكومي منذ شهر سبتمبر 2021 حتى منتصف سبتمبر الجاري شملت 29 خدمة إلكترونية.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير في المؤسسة عمر الرويح في تصريح صحفي إن (السكنية) كانت من أولى الجهات الحكومية المشاركة في التحول الرقمي الحكومي مبينا أن الخدمات الموحدة عبر تطبيق سهل وفرت الجهد أمام المواطنين مراجعي المؤسسة.

وأكد الرويح حرص المؤسسة على تطبيق توجيهات مجلس الوزراء بشأن تطبيق التحول الرقمي في الخدمات المقدمة لتكون بديلة عن المعاملات الورقية إذ جرى إتاحة 29 خدمة إلكترونية لهم عبر التطبيق إضافة إلى خدمات أخرى عبر بوابة السكنية الإلكترونية.

وأوضح أن المؤسسة قدمت للمواطنين من خلال تطبيق (سهل) 509 آلاف شهادة لمن يهمه الأمر والتي تعتبر أكثر الخدمات طلبا من المراجعين إلكترونيا مبينا أنه جرى تحديث الهواتف دون الحاجة لمراجعة المؤسسة ل 72 ألف مواطن تقريبا إلى جانب إصدار 19583 شهادة إذن بناء إلكترونية من خلال تطبيق (سهل).

ولفت إلى أن المؤسسة استقبلت 20113 طلبا للتخصيص على قسائم المشروعات السكنية القائمة خلال السنوات الثلاثة الماضية عبرالخدمات المتاحة لها في التطبيق الحكومي إضافة إلى فتح 13587 ملفا للرعاية السكنية.

المصدر كونا الوسومالرعاية السكنية تطبيق "سهل"

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة “لايت إيد إمباكت” بجائزة “الشارقة لمناصرة اللاجئين”
  • فرع مؤسسة الاتصالات بحجة يوزع حقائب مدرسية احتفاءَ بالمولد النبوي الشريف
  • سلطان يكرّم مؤسسة «لايت إيد إمباكت» بجائزة «الشارقة لمناصرة اللاجئين»
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة لايت إيد إمباكت بجائزة الشارقة لمناصرة اللاجئين
  • عضو التحالف الوطني ينظم قافلة طبية بالفيوم.. الكشف والعلاج مجانا
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية