زار الفنان  عمرو حسن رسام الكاريكاتير مستشفى شفاء الاورمان لعلاج سرطان الاطفال بالمجان، وذلك  للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم للأطفال الذين يتلقون العلاج المجانى داخل المستشفى.

وتفقد الفنان عمرو حسن اقسام المستشفي المختلفة واستمع لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي ، وتم تنظيم ورشة ة لتعليم الرسم شارك فيها عدد من الأطفال داخل المستشفي الذين أبدوا إعجابهم بأعمال الفنان .

وأشاد الفنان عمرو حسن، بالمستشفى والأجهزة الحديثة الموجودة بها، والتي تضاهي المستشفيات العالمية، مضيفًا أن المستشفى يعد نموذجا مشرفا لخدمة الاطفال بالمجان.

وأعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان عن سعادته بزيارة الفنان المبدع عمرو حسن للمستشفي مؤكدا انبهار الاطفال بالأعمال السريعة ورسم اسكتشات لم تستغرق دقائق وبدقة كبيرة مشيرا أن مثل هذه الفعاليات يكون لها تأثير إيجابي على الأطفال ورحلتهم العلاجية داخل المستشفي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان عمرو حسن الأقصر محاربي السرطان العلاج شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لموظفي إداراته بالقاهرة والمحافظات

في إطار مشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية»، والذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، نظم المجلس بالتعاون مع مؤسسة تأهيل لتنمية مهارات التميز ورشة عمل لبناء قدرات فريق عمل المشروع والإدارة العامة، لتنمية مهارات المرأة وبعض موظفي ادارات المجلس في القاهرة وفروعه بالمحافظات المستهدفة للمشروع وهي البحيرة، والغربية، والمنيا، والأقصر.

عصف ذهني وتحليل بيانات 

وتهدف هذه الورشة التي ينظمها المجلس القومي للمرأة إلى إجراء جلسات عصف ذهني، وتحليل البيانات للخروج بنموذج أعمال مستدام لوحدات خدمات تنمية الأعمال التي تقدم مختلف أنواع الخدمات للسيدات المستفيدات من المشروع في الأربع محافظات.

وحاضر فى الورشة الأستاذ تميم قنديل استشاري تدريب وتنمية مهنية، وتضمنت الورشة شرح التحليل الرباعي «SWOT»، والوقوف على القدرات ومعرفة السلبيات وتجنبها، وتنمية نقاط القوة وتعزيزها، وكذلك شرح تحليل «PESTEL»، وهو أداة عمل استراتيجية تسمح للمؤسسات بفهم كيف يمكن للعناصر المختلفة أن تؤثر على عملها.

تحديد أصحاب المصلحة 

كما تضمنت الورشة التي نظمها القومي للمرأة تحليل المخاطر المحتملة التي قد تواجه المشروع وتقييمها وتحديد طرق التعامل معها، إضافة إلى تحديد أصحاب المصلحة من أفراد أو جهات التي لها تأثير على المشروع أو تتأثر به.

يذكر، أن مؤسسة تأهيل لتنمية مهارات التميز تعد من المؤسسات الرائدة في مجال التنمية لما تمتلكه من كوادر وخبرات محلية ودولية، وتهدف إلى تقديم حلول مستدامة لمواجهة مشكلة الهجرة غير الشرعية وذلك من خلال تطوير نماذج الأعمال وتقييم احتياجات سوق العمل وتطوير وتقديم برامج تنمية مهارات القوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • المعرض العام الـ44.. الفنون التشكيلية ينظم "لقاء مع فنان" على هامش الفعاليات
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • أنواع السرطان الشائعة لدى الرجال فوق سن الأربعين
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لتنمية المهارات
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لموظفي إداراته بالقاهرة والمحافظات
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية