الأسبوع:
2024-07-03@23:58:48 GMT

حنان مطاوع توجه رسالة شكر لمخرج مسلسل «صوت وصورة»

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

حنان مطاوع توجه رسالة شكر لمخرج مسلسل «صوت وصورة»

وجهت الفنان حنان مطاوع، رسالة شكر لمخرج مسلسلها الجديد «صوت وصورة» المخرج محمود عبد التواب توبة.

وشاركت حنان مطاوع عدد من الصور جمعتها بالمخرج، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه:«المخرج المبدع الرائع الاستثنائي محمود عبد التواب مخرج صوت وصوره، اخويا وعشرة السنين، اشكرك علي اخلاصك وتركيزك وموهبتك الكبيره، اشكرك علي العمل المتكامل ده، مبروك ان اسمك اتكتب بجانب الكبار يا اخي الحبيب».

مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، ويجسد الفنان صدقي صخر خلال مسلسل صوت وصورة شخصية محامي ولقد كشف عن صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأبطال صوت وصورة

يشارك في مسلسل صوت وصورة، يضم في بطولته كل من: حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

اقرأ أيضاً«اختاري راجل».. حنان مطاوع من مسلسل صوت وصورة | فيديو

اليوم.. «dmc» تعرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة صوت صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع الجديد مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة مسلسل مراد مكرم مسلسل نجلاء بدر نجلاء بدر صوت وصورة وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن