نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، بالتعاون مع وحدة الأمن الفكري، دورات تدريبية عن بعد بعنوان (الخوارج شرار الخلق)، بلغ عددها 16 دورة، بواقع 30 متدربًا لكل دورة مستهدفة من منسوبي الهيئة من ميدانيين وإداريين، وذلك وفقًا للمرحلة العاشرة للخطة التدريبية لبرامج الأمن الفكري للعام التدريبي 2023.

جانب من الدورة - الأمر بالمعروف

أخبار متعلقة "الأمر بالمعروف" تنظم ورشة عمل لتعزيز العمل الميداني والتقني في الحجصور| قياديات سعوديات يتحدثن عن تمكين المرأة المجتمعي في المملكة  رئيس "مركز سلامة النقل" يوضح جهود المملكة لتحقيق السلامة الجويةأصول الخوارج وجهود المملكة بمحاربة الإرهاب

وأوضحت الرئاسة العامة أن الدورة تهدف إلى تعريف منسوبي الهيئة بأصول الخوارج ونشأتهم، والنصوص الشرعية في ذمهم، وبيان خطر فرق الخوارج القديمة والمعاصرة، والرد على شبهاتهم، والوسائل المناسبة لمواجهتهم.

كما تهدف الدورة إلى تسليط الضوء على جهود المملكة العربية السعودية في محاربة الإرهاب، والتصدي للانحرافات الفكرية ومحاربتها، وما قدمته الرئاسة العامة في هذا المجال من خلال أنشطتها وبرامجها التوعوية والتوجيهية.

جانب من الدورة - الأمر بالمعروف جانب من الدورة - الأمر بالمعروف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وأكدت الرئاسة العامة أن هذه البرامج التدريبية تأتي امتدادًا لما تقدمه من برامج لتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبيها، وذلك بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، لرفع كفاءة منسوبي الرئاسة العامة، مواكبة لتطلعات ولاة الأمر - أيدهم الله - فيما يخدم الدين والوطن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الخوارج دورات تعريف جهود المملكة الرئاسة العامة الأمر بالمعروف

إقرأ أيضاً:

مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن إطلاق دورة جديدة في الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية، وذلك لأول مرة استجابةً لمتطلبات سوق العمل.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني، عميد الكلية، وبإشراف الدكتورة أماني السيد، وكيل كلية الآداب..

وقد أوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز أن هذه الدورة التدريبية تهدف إلى تأهيل الطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل، مشيرا إلي أهمية مثل هذه الدورات في صقل مهارات الطلاب وتوسيع آفاقهم المعرفية.

تبدأ الدورة يوم 11 أكتوبر وتستمر لمدة عشرة أيام، بإجمالي 15 ساعة تدريبية، منها ساعة ونصف يقدمها نخبة من الأساتذة الصينيين المتخصصين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 9 ساعات يقدمها أساتذة مصريون متخصصون في نفس المجال.

وحدد المركز رسوم الدورة بـ 600 جنيه مصري، 
وللراغبين في التسجيل التوجه سريعًا لمركز اللغات بكلية الآداب.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجامعة لتطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم في مجال الترجمة الصينية، خاصة مع تزايد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين مصر والصين.

للاستفسار والتسجيل، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للمركز أو زيارة موقعه الإلكتروني أو صفحته على فيسبوك، كما يمكن الاتصال على رقم الواتساب المخصص للدورة.
- البريد الإلكتروني: [email protected]
- الموقع الإلكتروني للمركز: http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282
- صفحة المركز على فيسبوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596
- رقم الواتس اب: 01018611471

مقالات مشابهة

  • مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية
  • «العمل» تنظم دورة تدريبية مجانية على مهنة التبريد والتكييف في الدقهلية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية ينظّم دورة في «إجراءات تحويل الوثائق»
  • لليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة “كاف برو”
  • في اليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة كاف برو
  • دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة تسلطانت… وتغليب المصلحة العامة وتقافة الاعتذار هي العنوان الابرز لهذه الدورة
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية بالإمارات ينظم دورة تدريبية في إجراءات تحويل الوثائق
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • الجامعة العربية تنظم الاجتماع السابع للجنة الخبراء الحكوميين بالدول الأطراف لمكافحة الفساد برئاسة فلسطين